كيف يستدرج البريطانيون الإرهابيين؟-تفجير نقطة عسكرية بمصر- عمليات عسكرية على محاور ريف حلب وريف حمص        تسوية أوضاع 64 مسلحا في حماة بعد تسليم أنفسهم وأسلحتهم إلى الجهات المختصة      استهداف تجمعات الإرهابيين في ريف حمص      تدمر أوكار للإرهابيين ومستودع للأسلحة والذخيرة في ريف إدلب ودير الزور      استهداف تجمعات للإرهابيين والقضاء على العشرات منهم في ريفي حمص ودرعا      ضبط أوكار للإرهابيين في منطقة زور المحروقة بريف محردة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/10/2014 | SYR: 21:22 | 24/10/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122





 الدعارة في دبي ...قمة جبل الجليد العائم!!
05/04/2013      


يوم بعد يوم تتكشف شبكات الدعارة في دبي وتسقط الواحدة تلو الاخرى فرغم ان الدعارة في الإمارات العربية المتحدة ممنوعة قانوناً, إلا أنها موجودة وبشكل ملحوظ في بعض إمارات الدولة خصوصاً المناطق السياحية مثل مدينة دبي وعجمان، كما أن التسهيلات الحكومية للاستثمار الأجنبي في البلاد أدى لوجود ثغرات كبيرة في قانون الهجرة الإماراتي مما جلب الكثير من النساء الأجنبيات خصوصا من شرق أوروبا ودول الإتحاد السوفيتي السابقة ودول جنوب وشرق آسيا وبعض الدول العربية، وذلك للعمل في المنشآات السياحية والفنادق والملاهي الليلية، ومنشآت الاستجمام فيما يتم إستغلالهن للعمل في الدعارة بشكل منظم يصعب السيطرة عليه من قبل الدوائر الرسمية، وكثيرا ما تغض الجهات الرسمية الطرف عن ممارسات البغاء في المنطاق السياحية.

فقبل اشهر قضت محكمة في دبي بحبس خمسة متهمين من الجنسية الفلبينية اتهمتهم النيابة العامة بجناية الاتجار في البشر بحق خمس فتيات من موطنهم. وأمرت المحكمة بسجن المتهم الأول لمدة خمس سنوات، فيما قضت بسجن المتهمين الآخرين لمدة ثلاث سنوات.

وجاء في أمر الاحالة من النيابة العامة إلى المحكمة وفق جريدة الإمارات اليوم أن المتهمين تمكنوا من استدراج الفتيات من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأوهموهن بتوافر فرص عمل لهن، بقصد استغلالهن جنسياً. وبينت إحدى الضحايا أنه بعد أن تعرفت إلى المتهم الثالث عرض عليها فرصة عمل في الدولة، فوافقت على ذلك بسبب حاجتها إلى العمل، وتم إصدار تأشيرة زيارة لها، وتذكرة سفر، لكن المتهمين حجزوها عند وصولها إلى الدولة مباشرة، كما حجزوا جواز سفرها، وضربوها لإجبارها على ممارسة الدعارة، حيث رضخت لهم، وتعرفت إلى المجني عليهن الأخريات، اللائي شرحن لها أنهن أجبرن على العمل في هذا المجال، بعد استدراجهن إلى الدولة بالطريقة نفسها.

وقد سبق للسلطات الإماراتية أن أعلنت عن توقيف أكثر من 800 فتاة مغربية في الفترة ما بين 2001 و 2004 حيث عملت على ترحيلهن لاحقا، كما منعت من دخول أكثر من 460 فتاة مغربية إثر التأكد من أن عقود العمل التي حصلت من خلالها على التأشيرة كانت مزورة وان الغاية الرئيسية لاستقدامهن كانت العمل في مجال الدعارة، و ارتفعت في السنتين الأخيرتين أعدادهن بشكل كبير نتيجة ارتفاع عدد الشبكات العاملة في مجال تهجير الفتيات للعمل في دور الدعارة و "الكباريهات".

اوكرانيات أيضا

ليست المستهدفات بالدعارة فتيات المغرب فقط، ففي اب 2009 أعلنت السلطات الأوكرانية أنها تحقق مع عصابة دولية تتكون من إماراتيين، عراقيين، وروس يساعدهم أوكرانيون تمكنوا من إبرام صفقة لبيع خمسمائة فتاة أوكرانية للعمل في الدعارة، وأكدت التحقيقات أن العصابة تمكنت من جمع 9 مليون يورو من خلال الاتجار بالبشر، وكانت العصابة قد نشرت إعلانات على الانترنت لتوظيف عارضات أزياء للعمل في الإمارات، حيث تمكنوا من استدراج مائتي فتاة تتراوح أعمارهن بين السادسة عشر والخامسة والعشرين، حيث أجبرن جميعا للعمل في الدعارة، وتم إرسالهن إلى الإمارات، المانيا، وبريطانيا.

إلى ذلك، كشفت بعض التقارير أن المردود المادي الذي تذره تجارة العمليات المشبوهة في مجال الدعارة على أصحابها خلال السنة ما قبل الماضية زاد عن سبعة ملايير سنتيم(نحو 2 مليون دولار)، ناتجة عن تعاملات بين أفراد الشبكة و المتاجرة في فتيات في دول الإمارات و غيرها من دول الخليج حيث يسافرن بغرض العمل في فنادق ذات تصنيف عال، لكن لدى وصولهن يتم سحب جواز سفرهن، ويشغلن في دور مخصصة للدعارة.

لا شك ان للدعارة اربابها وشبكاتها الذين يجنون اموال طائلة من اعمالهم واذا كانوا وجدوا لهم موطئ قدم في دبي فان السلطة هناك تعمل على محاربتهم وكشفهم وانزال اشد العقوبات بهم.

سيرياستيبس- الديار


التعليقات:
الاسم  :   محمد  -   التاريخ  :   05/04/2013
للعلم , حكومة الامارات هي اللي سامحة لشبكات الدعارة, بس مانعي الاتجار بالبشر وكل فترة بزتو خبر انو مسكو شبكات اتجار بالبشر وهاد للتغطية عكل شي عم بصير, واتحدى حدا ينكر انو بكل فندق من فنادق دبي وعجمان وابو ظبي في ديسكو واحيانا تنين وكل ديسكو في عاهرات عم يعرضو حالن باسعار بتبلش 700 درهم للفلبينية وبتوصل 2000 درهم للاوكرانيات والمغاربة يعني حسب الجنسية ونضافة القطعة ههههه, وذا بدكن بعطيكن اسماء بعض الفنادق اللي فيكن تبعتو اي حدا ويشوف اذا كلامي صح او لاء, وكمان في ديسوكهات دعارة للوطيين بدبي بس هي ملاهي للاغنياء والشيوخ فيها قسمين قسم للواطة وقسم للبنات, واحدا الفنادق اسمو كراون بلاز روحو سالو عن خدمات الدعارة بديسكو اسمو زنيك نايت كلوب واذا بتحبو بعدلكن للصبح اماكن الدعارة, وغير هيك الحفلات الخاصة اللي بتصير بعد الديسوكوها اللي بتسكر الساعة 3 الصبح, حفلات بتصير ببيوت الشيوخ والمسؤولين و و و كلها بفلل بالجميرا وبشارع الشيخ زايد وكتير مناطق, فلل خاصة كل الفندق البارات مفتوحة والنسوان ببلاش للضيوف وبعض الضيوف بكون جايب المخدرات الخاصة فيه, والاراكيل وكل شي بدك ياه. بعض المعلومات انا عشتها وبعرفها منيح وبعض التفاصيل من صديق الو صديق مصري بيتشغل ستايليست يعني بلبس الشيوخ وبيشتريلهن التياب المهم لهيك صديقي المصري بيروح معو عالفلل اللي ممنوع يدخل عليها حدا بلادعوة. ماني ملاك وعمم اعترف بس هاد الواقع . المواطنين بالامارات من كتر المصاري ملو من الحريم لان قادرين يجيبو مية بنت كل ليلة لهيك عالمل صارو حشيش ولواطة بغرف واماكن سوداء معروفة بين الشباب الاماراتي خاصة دبي وابوظبي وهاد واقع مستحيل حدا ينكرو. شكرا

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس