ميليشيا “قسد” مدعومة بطيران “التحالف الأمريكي” تعتقل 111 من أهالي الطيانة وشويحان بريف دير الزور        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/06/2019 | SYR: 08:42 | 19/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 بعد اغتصابه شقيقاتهما الثلاث..شابان يقتلان والديهما !!
11/01/2019      



أقدم شابان عربيان على قتل والديهما، بعد اغتصابه شقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل، في حال كشف ممارساته معهن، إذ سدد الشابان قرابة 14 طعنة في مناطق متفرقة من جسد الرجل الخمسيني، بحسب موقع "إرم نيوز".
وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى مديرية أمن الجيزة في مصر، يفيد بقتل شابين لوالدهما، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، حيث تم القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وبالتحريات، وسماع الأقوال الأولية، تبين أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته، ما دفع نجليه الشابين إلى قتله انتقامًا منه بعد قيامه بتصويرهن وتهديده بفضحهن.
كما أوضحت التحرّيات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا وفتاة، ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدًا، واغتصب ابنته وابنتي زوجته مرات عدة على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء الممارسه  معهن.
وأحالت النيابة العامة جثة الأب للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل قبل التصريح بدفنه، فيما أحالت الضحايا الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب القتيل.
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس