وزير التجارة الداخلية: لا زيادة على أسعار إسطوانات الغاز المنزلي.-حماة: اعتداء ارهابي بالصواريخ على قريتي الهواش و جورين والجيش يرد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/07/2019 | SYR: 09:51 | 19/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 عصابات من المتسولين تخطف الأطفال في قرى القلمون
11/07/2019      


سيرياستيبس :

 

وصل مناشدة من أهالي قرية حفير الفوقا بريف دمشق لنشر صور الطفلة شذى البحري التي خطفت من أمام منزل ذويها بالقرية من قبل عصابة من المتسولين بهدف تعميم صورتها على الناس مساهمة في إيصال أي معلومة في حال شاهدها أحد .

وفي التفاصيل التي أرسلت أنه في أول أمس وتحديدا في الساعة الواحدة ظهرا فقدت الطفلة شذى البحري من أمام منزلها في قرية حفير الفوقا حيث توقع أهلها إنها قد تكون ذهبت إلى “حارة تانية” بالغلط ولكن بعد ساعة من المناداة عليها بالجوامع والبحث في محيط منزلها والسؤال عنها والمناشدات عبر مجموعات الواتس بين أهالي القرية تبين للجميع أن الموضوع أكبر من فقدان عادي وأنه ربما كان عملية خطف فتوجهوا إلى الجهات المختصة فيما استمر شباب القرية في عمليات البحث في الحارات والبراري المحيطة بالبلدة دون جدوى.

ووردت معلومات لفعاليات البلدة تفيد بأن عصابة من المتسولين يقومون بعمليات خطف منظمة للأطفال في قرى القلمون ويقيمون في بلدة منين حيث توجهوا برفقة الجهات المختصة إلى هناك وتمت مداهمة منازلهم والقبض عليهم واعترفوا بخطف عدة أطفال في قرى متعددة ولكن للأسف شذى لم تكن بينهم.

وطالب أهالي قرية حفير التي مازالت تعيش الغصة على هذه الطفلة التي بعمر الزهور بتعميم صورها على أوسع نطاق لعلها تشاهد مع أحد المتسولين بالصدفة في أي منطقة وتُرد إلى أهلها سالمة معافاة من كل شر .

حتى اللحظة لا جديد بخصوص الطفلة ( شذى البحري )..والبحث مستمر.. وصحيفة صاحبة الجلالة تتمنى من جميع متابعيها وأصدقائها مراسلة الصفحة فورا في حال معرفة أي معلومة عن الطفلة شذى البحري أعادها الله إلى ذويها بخير وسلامة .

 

صاحبة الجلالة


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس