منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الفلبيني في إياب تصفيات آسيا وكأس العالم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2019 | SYR: 00:39 | 19/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 خزنة بباب سري ساعدت محتالا على سرقة الملايين
21/10/2019      


تبحث شرطة هونغ كونغ عن محتال سرق مبلغا ضخما من المال بمساعدة خزنة خاصة تفتح من الجهتين. بحسب صحيفة South China Morning Post.

وتفيد الصحيفة، بأن الضحية هو رجل أعمال صيني من مدينة شنتشن قدم إلى هونغ كونغ، وأراد شراء سبائك ذهبية من إحدى شركات المجوهرات. استقبله شخص، وأخذه إلى مكتب ليضع المبلغ الذي كان يحمله في خزنة وبعدها ذهب إلى جلب السبائك الذهبية.

 انتظر رجل الأعمال الصيني ثلاث ساعات بعدها بدأ يشك بأن الشخص الذي استقبله لن يعود. لذلك اتصل برجال الشرطة وأبلغهم بما حدث. وعندما فتحوا الخزنة التي وضع فيها النقود، اكتشفوا أنها فارغة تماما، على الرغم من أن أحدا لم يفتحها قبلهم.

وبعد التحقيق اتضح أن شركة المجوهرات قامت بتأجير هذا المكتب قبل بضعة أشهر فقط. وهذه الخزنة مثبتة في الجدار الفاصل بين مكتبين، ويمكن فتحها من الجانبين. ويبدو أن اللص الذي يسرق المجوهرات منذ 20 سنة بمساعدة أشخاص أقوياء البنية وبهلوانيين، وأصبح بذلك مليونيرا، استغل فترة انتظار رجل الأعمال له فدخل إلى المكتب الثاني وأخذ مبلغ 5.6 مليون دولار هونغ كونغ من الخزنة واختفى.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس