وزارة الصحة: شفاء حالتين من الحالات ال 16 المصابة بفيروس كورونا في سورية ليصبح عدد الحالات المتبقية 12 حالة، بعد وفاة حالتين سابقاً        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/04/2020 | SYR: 17:33 | 04/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 مصر.. مواطن يقتل زوجته وابنته الرضيعة وينتحر بسبب 20 مليون جنيه
10/02/2020      


أقدم مواطن مصري يعمل في مجال المقاولات، على قتل زوجته وابنته الرضيعة، بسبب عدم قدرته على سداد ملايين الجنيهات جمعها من راغبي الاستثمار.

وقام المواطن المصري بقتل زوجته وابنته بمنطقة حدائق الأهرام، فيما نجا طفل من الجريمة البشعة، وهو ابن زوجة الجاني من زوج آخر، ويدعى آدم، وهو من اكتشف الجريمة واستغاث بالجيران.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الأب كان وراء قتل زوجته وابنته قبل انتحاره بإلقاء نفسه من الطابق الخامس للعقار.

وأضافت التحريات الأولية، أن رب الأسرة كانت عليه ديون بلغت 20 مليون جنيه، ويستحق الدفع أحد أقساط تلك الديون اليوم الاثنين، إلا أنه فشل في توفير المبلغ، وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم ألقى بابنتهما الرضيعة 8 (شهور).


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس