وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لأهداف معادية في سماء حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:31/03/2020 | SYR: 21:43 | 31/03/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 مزحة تتحول إلى جرم في مترو موسكو!
11/02/2020      


ألقت الشرطة الروسية القبض على شاب حاول إثارة الذعر في نفوس الركاب في مترو موسكو، بعد أن تظاهر بأنه مصاب بأعراض فيروس "كورونا".

وقالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية، إيرينا فولك: "بعد المراقبة ومتابعة وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على شاب انتهك قواعد النظام العام في مترو الأنفاق بمدينة موسكو".

وكان الشاب، كارومات جابوروف، قد دخل هو وأصدقاؤه إلى إحدى عربات القطار في مترو العاصمة الروسية موسكو، مرتديا قناعا طبيا، وبدأ بالتظاهر بالإعياء الشديد وممن ثم ألقى بنفسه على الأرض بين ركاب المقصورة وبدأ يرتجف، ليحاول خداعهم وإقناعهم بأنه مصاب بالمرض، فيما علا صديقه بالصراخ "فيروس كورونا هنا.. اخرجوا بسرعة"، ما أثار حالة من الذعر والهلع الشديد بين الناس.

وقال أليكسي بوبوف، محامي الدفاع عن الشاب المذكور: "مزحة جابوروف كان لها معنى، هو لفت انتباه الناس لفيروس "كورونا" وضرورة الوقاية منه وحماية أنفسهم بارتداء الأقنعة الطبية".

وأشارت وسائل إعلام روسية إلى أنه وجهت للشاب اتهامات بإثارة الشغب، وسيتم تحويله إلى المحكمة، وفي حال تقرر أنه مذنب من المحتمل أن يتعرض للسجن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس