مؤسسة المياه في محافظة الحسكة تعيد تشغيل محطة مياه علوك بريف مدينة رأس العين بعد انقطاع دام لما يقارب الأسبوع        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/07/2020 | SYR: 05:41 | 13/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 ادعاء ضد شقيق أمير قطر باغتصاب سيدة "لا تتذكر أي شيء يوم الحادث"
23/02/2020      


أعلن أمريكي عمل في السابق ممرضا شخصيا لشقيق أمير قطر "خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، أنه رفع دعوى ضده مدعيا أن صديقته تعرضت لاعتداء وحشي واغتصاب داخل منزلهما من قبل الأمير خالد.

وادعى الممرض، ماثيو أليندي (38 عاما)، في حديث إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه "عثر في 14 يناير الماضي على صديقته، آبي هان، (42 عاما) في غرفة النوم بشقتهما في باسادينا، إحدى ضواحي مدينة لوس أنجلوس، وكانت في حالة حرجة إثر تعرضها للضرب بشكل وحشي، وكانت جدران الغرفة مضرجة بدمائها"، بحسب قوله.

وذكرت " ديلي ميل" أنه تم نقل المرأة التي تعمل محاسبا إلى قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات، في حالة غيبوبة، حيث حذر الأطباء والدتها من أن ابنتها ربما ستفارق الحياة في غضون ساعات، لكنها نجت وخرجت من الغيبوبة بعد يومين وغادرت المستشفى بعد أسبوعين لمواصلة تلقي العلاج في منزلها.

وتشير الصحيفة إلى أن الإصابات التي تعرضت لها المرأة وفحوص الحمض النووي تشير إلى تعرضها للاغتصاب، لكنها لا تتذكر أي شيء حصل في يوم الحادث.

ويقول ماثيو أليندي لـ"ديلي ميل" أن هذا الحادث الوحشي قد يكون مرتبطا بالدعوى القضائية بقيمة 34 مليون دولار التي قدمها إلى محكمة أمريكية ضد شقيق أمير قطر بالتعاون مع حارس الشيخ الشخصي السابق، ماثيو بيتارد.

وفي تلك الدعوى ادعى أليندي، الذي استأجره الأمير خالد في عام 2017 لمتابعة حالته الصحية، أنه كان يجبر على العمل من 20 حتى 36 ساعة دون التوقف ودون عطلة، ومُنع من مغادرة قصر الشيخ في الدوحة، واحتجز هناك لمدة شهرين بعد أن حاول الهروب، قبل أن يسمح له بالعودة إلى الولايات المتحدة عام 2018.

من جانبه، زعم بيتارد الذي استأجره شقيق الأمير عام 2017 أن موكله السابق، أثناء تواجدهما في الولايات المتحدة، طلب منه قتل دائن له وامرأة من محيطه كان يعتقد أنها على تواصل مع شخص في السعودية، مصرا على أنه، بعد الاستقالة، تلقى تهديدات بالقتل من قبل موكله السابق.

بدوره، صرح الضابط في الشرطة، جيسي كاريليو، للصحيفة بغياب أي أدلة تثبت تورط شقيق الأمير القطري في الحادث، لكن الشرطة تحقق في ادعاءات الممرض، مشيرا إلى عدم سرقة أي شيء من الشقة، بما في ذلك مجوهرات بقيمة 10 آلاف دولار ومبلغ مالي ملموس.

من جانبها، أعلنت محامية الممرض، ريبيكا كاستانيدا، أن مكتب التحقيقات الفدرالي FBI يحقق أيضا في الحادث.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس