قواتنا الجوية تنفذ عدة غارات على مراكز الإرهابيين في ريف اللاذقية-الديمقراطيون يعلنون مشروع قرار يدين ترامب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/06/2020 | SYR: 06:09 | 03/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 كانوا يسرقون أسلاك كهربائية في طرطوس..فواجهوا هذا المصير
29/02/2020      


ثلاثة أشخاص كانوا يسرقون الأسلاك الكهربائية العائدة لشركة كهرباء طرطوس السورية فواجهوا امامهم مالم يتوقعوه.

وذكر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية أنه “بعد التدقيق والمتابعة، ألقي القبض على ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بسرقة الأسلاك النحاسية الكهربائية العائدة لشركة كهرباء طرطوس، وهم المدعوون: (علي . ي) و(جواد . أ) و( علي . أ )”.

وتابعت الوزارة “بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالتعدي وسرقة الأسلاك النحاسية من الشبكة العامة في أحياء مدينة طرطوس (الرادار، ورأس الشغري، ووادي الشاطر ، وأبو عفصة) وببيع الأسلاك النحاسية للمقبوض عليهما المدعوان (وحيد . ل) و (أحمد . ع)، اللذان اعترفا بشراء الأسلاك النحاسية المسروقة”. يشار إلى أن قطاع الكهرباء في سوريا عانى أضراراً بالغة خلال سنوات الحرب، وكان جزءاً منها سرقة الكابلات والأسلاك بشكل متكرر، بهدف الاستفادة من النحاس مرتفع الثمن، الأمر الذي دفع وزراة الكهرباء إلى اللجوء لخيار استبدال النحاس بالألمنيوم في محاولة للحد من أطماع السارقين “المجهولين”.

وتختلف عقوبة سرقة الأسلاك الكهربائية لدى القضاء الذي يحددها بحسب الضرر المحدث، لتتراوح ما بين جنحة إلى جناية في حالات أخرى.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس