قواتنا الجوية تنفذ عدة غارات على مراكز الإرهابيين في ريف اللاذقية-الديمقراطيون يعلنون مشروع قرار يدين ترامب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/06/2020 | SYR: 05:27 | 03/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 توقيف مجموعة من الشبان يقومون بإثارة الفوضى وترويع المواطنين في الأماكن العامة بمحافظة حماه
04/03/2020      


نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الظواهر المخلة بالآداب العامة، وأثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الدباغة بالمهام الموكلة إليها،قامت بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في حي (الطوافرة) بمدينة حماه،وهم المدعوون:( يحيى. ز) و(الحارث. ح) و(أحمد. ح)، وذلك أثناء قيامهم بالتجوال في الأماكن العامة وإثارة الضوضاء، والتلفظ بكلمات مسيئة وغير أخلاقية، والتحرش بالفتيات ، وقيادة دراجة نارية بطريقة رعناء.

ومن خلال المتابعة ألقى قسم شرطة الدباغة القبض على المدعوين (معاذ . ح) و(رائد . ح)، لقيام الأول بإشهار قنبلة على سائق سيارة عامة ( تكسي ) بعد حصول ملاسنة كلامية بينهما، والعثور بحوزة المقبوض عليه الثاني على قنبلة هجومية.

تم حجز الدراجة النارية ومصادرة القنبلتين أصولاً، وستواصل الدوريات الشرطية المنتشرة في كافة أحياء محافظة حماه القيام بواجبها لقمع كافة الظواهر السلبية حفاظاً على أمن وأمان الإخوة المواطنين.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس