قواتنا الجوية تنفذ عدة غارات على مراكز الإرهابيين في ريف اللاذقية-الديمقراطيون يعلنون مشروع قرار يدين ترامب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/06/2020 | SYR: 06:49 | 03/06/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 لص يسرق الخارجين من شركات الصرافة في دمشق
13/03/2020      


ألقت شرطة صحنايا في ريف دمشق القبض على لص خطير يمتهن سرقة الخارجين من شركات الصرافة عن طريق المغافلة.

وذكرت وزارة الداخلية، عبر صفحتها في فيسبوك، أن معلومات وردت لقسم شرطة ناحية صحنايا حول سرقة عدد من السيارات من قبل أشخاص مجهولين.

وبينت الوزارة أن السرقات يتم التخطيط لها بدقة ويستهدفون الأشخاص الذين يقومون بسحب مبالغ مالية من شركات الصرافة. كما تبين من خلال التحقيقات أن الفاعل يضع عمدا قطع معدنية حادة أسفل عجلات السيارات لإحداث أعطال بها أثناء إقلاع سائقها.

ويستغل اللص انشغال صاحب السيارة بإصلاح العجلات ويغافله ويسرق المبالغ المالية داخل السيارة. وتم التوصل إلى أحد المشتبه بهم وهو المدعو ( محمد ناصر . ك )، وتم القبض عليه في مدينة صحنايا، وعثر معه على أدوات كسر وخلع وعدة قطع حديدة.

واعترف اللص بالتحقيق معه بإقدامه منذ حوالي السنتين على امتهان عمليات السرقة بالاشتراك مع شخصين متوارين في دمشق ، وقيامهم بارتكاب (17) عملية سرقة من المواطنين الذين يخرجون من شركات الصرافة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس