سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي شارع النيل بمدينة حلب- الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف حماه-اغتيالات مستمرة بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/05/2018 | SYR: 08:31 | 26/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 ميزة جديدة في فيسبوك تهدر باقات الانترنت
16/02/2017      


أضاف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خدمة جديدة الى مستخدميه. الخدمة التي قد تثير ضيق الكثيرين، وتهدر باقات الإنترنت الخاصة بهم بشكل أسرع من المعتاد، تكمن في عرض صوت مقاطع الفيديو تلقائيا دون أن يطلب أو المستخدم ذلك.

وكانت الشبكة قد أضافت في وقت سابق تقنية عرض نبذة من مقاطع الفيديو تلقائيا دون الصوت، على أن تعمل تقنية الصوت بمجرد ضغط المستخدم على المقطع.

ولكن "فيسبوك" قرر توسعة تلك الخدمة لتضم الصوت أيضا، ما جعل عدد من المستخدمين يعبرون عن رفضه، لأنه يجبرهم على سماع مقاطع ربما لا يرغبون في سماع أصواتها، علاوة على الاستهلاك المرتفع لباقات الإنترنت.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس