استهداف تحركت لداعش بريف السويداء وسلاح الجو يدمر عدد من مقار لهم بريف حمص- اشتباكات يخوضها الجيش في مخيم اليرموك جنوب العاصمة        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/02/2017 | SYR: 04:18 | 22/02/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير









runnet20122







 ميزة جديدة في فيسبوك تهدر باقات الانترنت
16/02/2017      


أضاف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خدمة جديدة الى مستخدميه. الخدمة التي قد تثير ضيق الكثيرين، وتهدر باقات الإنترنت الخاصة بهم بشكل أسرع من المعتاد، تكمن في عرض صوت مقاطع الفيديو تلقائيا دون أن يطلب أو المستخدم ذلك.

وكانت الشبكة قد أضافت في وقت سابق تقنية عرض نبذة من مقاطع الفيديو تلقائيا دون الصوت، على أن تعمل تقنية الصوت بمجرد ضغط المستخدم على المقطع.

ولكن "فيسبوك" قرر توسعة تلك الخدمة لتضم الصوت أيضا، ما جعل عدد من المستخدمين يعبرون عن رفضه، لأنه يجبرهم على سماع مقاطع ربما لا يرغبون في سماع أصواتها، علاوة على الاستهلاك المرتفع لباقات الإنترنت.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس