الجيش يتقدم بريف أدلب ويسيطر على مناطق جديدة - رماياة صاروخية مكثفة ينفذها الجيش على مواقع المجموعات المسلحة بقرى ريف حماه        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/01/2018 | SYR: 00:29 | 16/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 «أوركيديا» يحطّ في تونس
21/04/2017      


 

وصل فريق عمل مسلسل «أوركيديا» إلى تونس حيث دارت كاميرا حاتم علي لاستكمال تصوير العمل الذي يعدّ «ملحمة تاريخية متخيّلة تمتدّ على مدى ثلاثة عقود. تتعاقب فيها الأجيال، في زمان ومكان غير محدّدي المعالم، وإن كان طراز الملابس ومنطق الشخصيات سيقاربان فترة نهاية الحكم العباسي. إنّها أخلص للحكاية المتحرّرة من أيّ عقالٍ ديني ــ اجتماعي، وأقرب إلى أن تكون حكاية للمتعة والفرجة» وفق ما صرّح لنا قبلاً كاتبه عدنان العودة.

لكنّ المتابعين أحالوا المسلسل إلى التحفة الفنية الشهيرة «لعبة العروش». وبالرغم من أنه كان مقرراً استكمال أجزاء كبيرة من العمل في رومانيا، إلا أن مشاكل عدّة واجهت حاتم علي هناك، أهمها صعوبة حشد كومبارس ومجاميع تستطيع الهتاف أو الكلام باللغة العربية، إضافة إلى مشاكل لوجستية أخرى. لذا، كانت النتيجة النهائية تسريع الانتقال إلى تونس الخضراء لاستكمال التصوير هناك.

وسيعرض المسلسل على قنوات «أبو ظبي» في رمضان ويؤدي بطولته كل من: جمال سليمان، عابد فهد، سلوم حداد، باسل خيّاط، سامر المصري، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس