الرئاسة اللبنانية: لا صحة إطلاقاً للشائعات التي توزع مساء اليوم حول صحة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/10/2019 | SYR: 05:23 | 22/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 العدسات اللاصقة المناسبة للون الشعر والبشرة
23/08/2019      

معظم النساء يعتمدن العدسات اللاصقة لتغيير اطلالتهن، فيمكن اعتبارها كنوع من الاكسسوارات الذي يتم اضافته الى الطلة ومنحها لمسة من التميز

الا ان ارتداء العدسات اللاصقة ليس بالأمر البسيط، اذا انه يجب اختيارها وفق لون البشرة والشعر، لذلك سنقدم اليك بعض النصائح التي تساعد في اختيار العدسات المناسبة لك.اختيار العدسات اللاصقة حسب لون البشرة

 البشرة البيضاء تليق بها كل الألوان تقريباً، فلا تحتار أيّ سيدة صاحبة بشرة بيضاء اللون، إذ يمكنها اختيار اللون تبعاً لملابسها أو مكياجها.

 البشرة السمراء فتليق بها بعض الألوان، مثل: العسلي، الرمادي، البني، الأخضر الغامق والأزرق، مع الأخذ في الاعتبار تورد البشرة وشحوبها والمكياج الملائم لها.

اليك هذه العدسات الزرقاء التي تليق بصاحبات البشرة البيضاء والتي نالت اعجاب العديد من النساء في الآونة الأخيرة.

اختيار العدسات اللاصقة حسب لون الشعر

 الوان الشعر الفاتحة: كالبني الكستنائي، الأشقر، الأحمر الفاتح.... يليق بهذه الألوان العدسات اللاصقة بالبارزة التي تعكس لون الشعر بشكل لافت وجذاب كالأزرق، الأخضر الغامق المائل الى الزيتي والرمادي.

 الوان الشعر الغامقة: كالبني الداكن الأسود... هذه الألوان تليق بهذا اغلب العدسات اللاصقة ولكن بشكل كبير العدسات الزرقاء والخضراء، فهي تمنح المرأة اطلالة رائعة لا مثيل لها.

عدسات لاصقة تجميلية رمادية اللون من أنستازيا


 عدسات انستازيا بالوانها الطبيعية، حجم العدسة 14 ، مريحة للعين ولا تسبب أي احمرار او حكة.

قبل اختيارك لون العدسات، تعرفي على الأنسب للون عينيك الطبيعي، إذ تتوفر في كل ماركة مجموعة خاصة لذوات العيون الفاتحة، وتكون ألوان العدسات ذات شعيرات ملونة بلون فاتح نسبياً، لأن العيون الفاتحة تمتص اللون أكثر من الغامقة التي تحتاج إلى شعيرات أغمق، أما العيون السوداء فمعقدة جداً في اختيار العدسة.

عدسات لاصقة هوت لوك باللون الأخضر من شارمل

عدسات تجميلية من شارمل، ذات جودة عالية وسعر مغري، وتمنحك اطلالة جذابة مفعمة بالانوثة والجاذبية

إذاً لنتيجةٍ أفضل في العدسات، يجب مراعاة اختيار ألوان مناسبة وتجربة العدسات قبل شرائها لتتأكدي من انها مناسبة لك وننصحك باللجوء الى عدسات ذات جودة عالية لتحافظي على صحة عينيك وجمالك في نفس الوقت.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس