العثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشمالي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/11/2019 | SYR: 00:29 | 17/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل..
والمصممة توضح
24/09/2019      

سيرياستيبس :

 

ردّت مصمّمة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان على اتهام اعتبرته باطلاً، بشأن فستان ارتدته النجمتان نسرين طافش ونجوى كرم، فأوضحت أنّ الفستان الذي ارتدته طافش مؤخراً في مهرجان “الجونة”، كان صُمّم لها خصيصاً بناءً على نسخة الفستان الأصلي الذي كان صُمّم في العام 2017، وهو من مجموعتها “Parc en Cièlle”، مبديةً كل الحب والتقدير للمصمم رامي قاضي الذي صمّم الفستان لنجوى، وارتدته في حفل في أبها – السعودية.

وقالت رمضان: “هيدي مشكلة السوشيل ميديا، صارت وكأنها هي المصدر لأيّ ادعاء. الفستان اللي لبسته نسرين طافش مبني على تصميمنا الأصلي من سنة 2017 وممكن تشوفوا الصور عالستوريز والموقع الأصلي www.aiisha.com. عامةً رامي مصمم رائع وإنسان اروع ودايماً في توارد أفكار بين المبدعين”.

وقد نشرت طافش فيديو لها بينما تسير مرتديةً الفستان، ونال الفيديو إعجاباً كبيراً من قبل متابعيها على “إنستغرام”.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس