الحسكة: عدوان لقوات النظام التركي بقذائف الهاون على قريتي القاسمية والرشيدية بريف تل تمر        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/11/2019 | SYR: 06:20 | 12/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 نقوش الأشجار والألوان الزاهية تتصدر أسبوع الموضة في ميلان 2020
25/09/2019      

سيرياستيبس :


انتهى أسبوع الموضة في ميلان بعد أن ترك لنا مجموعة رائعة من الملابس الجاهزة لموسم صيف 2020. فكانت هناك قطع بعينها ملفتة للأنظار على منصات عروض الأزياء. حيث شاهدنا نقوش الأشجار والغابات بشكل كبير على الملابس بطريقة مميزة. كما لاحظت اهتمام دور الأزياء على تقديم الملابس بدرجات زاهية منسقة مع بعضها البعض للحصول على إطلالة جريئة مليئة بالحيوية. وشاهدت أيضًا طباعات الـ DIY بشكلها الجذاب مع الملابس بطرق مختلفة.

نقوش الأشجار الصيحة الأكثر رواجًا

ظهرت نقوش الأشجار على الملابس بأشكالها مختلفة ومتنوعة. فشاهدنها مع البلوزات والتنورات والفساتين خلال عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. بينما ظهرت الجواكيت والتنورات المزينة بنقوش الأشجار خلال عرض فيرساتشي Versace التي عكست مظهر عصري. كما استعان جورجيو أرماني Giorgio Armani في المجموعة بنقوش الأشجار ولكن ليس باللون الأخضر المعتاد بل استخدمها بدرجات الباستيل الناعمة مع الفساتين والتنورات.

الملابس بدرجات زاهية منسقة مع بعضها

تصدرت بقوة موضة الملابس بدرجات زاهية على منصات العروض والتي تم تنسيقها مع بعضها بشكل غير تقليدي. فلفت انتباهي تقديم اللون البرتقالي منسق مع الفوشيا واللون الأزرق منسق مع الأخضر في عرض أزياء مارني Marni. كما ظهرت الفساتين التي تتميز بألوان متداخلة مثل الأصفر والفوشيا معاً في قطعة واحدة وذلك في عرض جوتشي Gucci.

موضة الملابس الـ DIY

تعتبر من الصيحات الرائجة بشكل كبير خاصة هذا العام والتي سوف تستمر حتى صيف 2020. فقد ظهر البنطلون المزين بطباعات العقد والربط الـ Tie dye بدرجات الوردي خلال عرض MSGM. كما تم تقديم البنطلون الجينز والجاكيت الذي تميز بطريقة الـ DIY في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بشكل مبتكر لم نشاهده من قبل.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس