معلومات عن القاء القبض على الخلية الارهابية التي نفذت الاعتداء بالعبوة الناسفة في منطقة كفربطنا بالغوطة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/11/2019 | SYR: 15:55 | 14/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك
25/09/2019      

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من أجمل التصاميم خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2020.



شنط يد مطبعة بالرسومات

Kate Spade
Kate Spade


من خلال إلقاء نظرة سريعة على عروض أسبوع نيويورك ستلاحظين حرص عدد من الماركات على تقديم شنط اليد المزينة بطبعات ورسومات مثل القطع التي زينت اطلالات عارضات كيت سبيد Kate Spade وZimmermann.

 


شنط يد متوسطة الحجم

Oscar De La Renta
Oscar De La Renta


تأتي موضة شنط الكتف متوسطة الحجم في صالح قصيرات القامة، وشهدت عروض ربيع 2020 حضور كبير لموديلات كفيلة لإضفاء التجدد على اطلالتك خاصة الموديلات التي تحمل توقيع Libertine وبروينزا شولر Proenza Schouler وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.



شنط مزودة بيد صغيرة

Badgley Mishka
Badgley Mishka


يبدو أن صيحة الشنط المزودة بيد صغيرة خاصة على شكل سوار ذهبي سترافقنا في العام القادم بعد أن أدرجت ماركات شهيرة موديلات منوعة منها ومن جهتنا أحببنا الحقيبة دائرية الشكل من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وحقيبة توري بورش Tory Burch وحقيبة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.



شنط يد صغيرة الحجم

Coach 1941
Coach 1941


لاتزال موضة الشنط الصغيرة متصدرة مشهد الموضة أختاري موديل أبيض كما في مجموعة كيت سبيد Kate Spade ونسقيه مع بدلة رسمية لإطلالات المكتب أو يمكنك الإستعانة بواحدة من حقائب Coach 1941 لتكملي إطلالة كاجوال لطلعة نهارية أنيقة.

 

شنط يد شفافة موضة ربيع 2020
 

Philip Lim 3.1
Philip Lim 3.1


جددًا تثبت شنطة اليد المصممة بخامات شفافة حضورها على خشبات عروض أسبوع الموضة في نيويورك، بعض الماركات قدمتها بأحجام كبيرة مثل تصميم فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim، وأدرجتها أسماء آخرى مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell بحجم صغير مزود بسلسال رفيع وطويل يمكنك من حملها عبر الجسم.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس