تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 03:23 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 كيفية اختيار اللانجري أو قميص النوم حسب شكل قوامك؟
09/10/2019      

سيرياستيبس :

 

اختيار قمصان نوم أو لانجري مناسب لقوامك هو أمر صعب للغاية. فأنا واحدة من تلك الفتيات التي تعتقد أنها سوف تجد صعوبة في معرفة أي شكل لانجري يمكن أن يتناسب مع قوامها. ففي كل عام تظهر الصيحات وموديلات لانجيري جديدة. ولكن تظل الفكرة الأساسية لأي شكل هو المناسب خاصة وأن قوام كل امرأة مختلف عن غيرها وسواء كنت من أصحاب القوام الكمثرى أو التفاحة أو الساعة الرملية أو المستطيل يمكنك معرفة طريقة اختيارك لموديل قميص النوم المناسب لشكل جسمك.

اللانجري المناسب لقوام الكمثرى

صاحبة القوام الكمثرى هي من تتميز بأرداف ممتلئة، وذراع وصدر بحجم أصغر مقارنة بالجزء السفلي للقوام. لذلك يمكنك اختيار شكل لانجري سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line للحصول على قوام مثالي. ولكن انتبهي جيدًا بارتداء حمالة صدر جيدة تتناسب مع اللانجيري لإظهار الصدر بشكل أكبر مما  عليه ويمكن تحقيق ذلك من خلال ارتداء حمالة صدر الـ Push up bras.

قمصان النوم المناسبة لقوام التفاحة

صاحبة القوام التفاحة هي من تتميز بإمتلاء في القوام في منطقة الصدر والبطن مع حجم متناسق بين الذراع والفخذين. فيكون من الصعب عليهن اختيار لانجيري يتوافق مع قوامهن. لهذا أنصحك باختيار لانجري يقوم بتحديد منطقة الصدر وينسدل على القوام بطريقة سلسة دون أن يحدد منطقة الخصر أو البطن ليصبح قوامك مثالي دون إبراز أي إمتلاء بالجسم. كما بإمكانك اختيار قمصان النوم من أقمشة الستان أو الدانتيل بدون تردد مع عدم تحديدها لمنطقة الخصر أو البطن كي لا تبرز قوامك ممتلئ.

اللانجيري المناسب لقوام الساعة الرملية

صاحبة قوام الساعة الرملية هي المرأة التي تتميز بخصر محدد مع قوام متناسق للجزء السفلي والعلوي للقوام، لذلك فهي  تعد المرأة الأكثر حظًا. وذلك لأنه يمكنها ارتداء مختلف تصميمات اللانجري فهي تتناسب مع شكل قوامها. وبداية من البيبي دول والكورسيه وحتى الـ Teddies التي تعد هي الأنسب لصاحبة قوام الساعة الرملية.

قمصان النوم المناسبة لقوام المثلث المقلوب 

صاحبة القوام المثلث المقلوب هي المرأة التي تتميز بإمتلاء في الذراعين وأكتاف عريضة أما الجزء السفلي فيكون نحيف مقارنة بمنطقة الذراعين. ولأنه سوف يكون من الصعب ارتداء قميص النوم الذي يمكن أن يغطي منطقة الذراعين فبالتالي أنصحك بلفت الانتباه نحو الأرداف وذلك باختيار لانجيري يكشف عنها بشكل مثير مثل الـ Teddies أو الرومبير أو الكورسيه.

اللانجري المناسب لقوام المستطيل

صاحبة القوام المستطيل هي من تتميز بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولا يوجد أية منحنيات في قوامها. وبالتالي ننصحك باختار اللانجري الذي يمنحك بعض المنحنيات بالجسم لذلك يفضل اختيار اللانجري الذي يوجد به أربطة الكورسيه لشكل أكثر جاذبية أو الرومبير. كما يفضل ارتداء حمالة الصدر الـ Push up bras لإضافة شكل مثير لإطلالتك في حال ارتداء أي شكل لقمصان النوم.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس