الجيش يتصدى لهجوم ارهابي في ريف اللاذقية الشمالي- قوات الإحتلال التركي تختطف 25 شاباً من قرى بريف رأس العين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/11/2019 | SYR: 06:30 | 18/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 الكاب الملون لإطلالة شتوية دافئة
08/11/2019      

ترغب العديد من السيدات في اختيار الأزياء التي تجعلها تبدو بإطلالة أنيقة ولافتة في مختلف الأوقات، خاصة في فصل الشتاء الذي يحتاج مع اختيار الأزياء الأنيقة أن تكون دافئة ومناسبة لبرودة طقسه، وهنا قد تقع البعض من السيدات في حيرة بإطلالاتهن.

لكن مع وجود قطع الاكسسوارات الأنيقة والجذابة، أصبح من السهل الحصول على الإطلالة التي تبحثين عنها خاصة في شتاء 2020 الذي تميز بتصاميم الكاب الملون الأنيق الذي لم يغب أبداً عن عروض الأزياء العالمية التي شاهدناها.

ولأن الإطلالة الجذابة رغبة كل السيدات، عمدت الدور العالمية إلى تقديم الكاب بألوان متداخلة ومتناسقة من أجل سهولة ارتداءه مع مختلف الملابس مهما كان لونها.

كاب بتصميم لافت وبألوان مميزة من Dolce and Gabbana

لم نتمكن من القيام بجولة على أجمل الكابات الملونة من دون اختيار هذا الكاب الأنيق من Dolce & Gabbana خاصة وأن ألوانه جاءت متناسقة بشكل يلفت الأنظار.

حيث تميز هذا الكاب باللون الأحمر الذي توزع على قسم كبير منه، مع اللونين الأبيض والأخضر الذين رسما نقشات الورود الأنيقة.

أما ما لفت نظرنا أكثر في هذا الكاب فهي الشراشيب الحمراء المبهرة التي تتدلى من مختلف أقسامه لتمنحك إطلالة لا مثيل لها.

كاب بتصميم كلاسيكي وألوان شتوية من Loewe

اذا كنت من السيدات اللواتي يرغبن باختيار إطلالة توحي بأجواء الخريف والشتاء سواء بالألوان المستخدمة أو بالتصاميم، فهذا الكاب الأنيق من Loewe سينال إعجابك بالتأكيد، خاصة وأنه جاء بألوان متداخلة مثل الأسود، البيج الفاتح، البني وبالطبع لم تنسى دار Loewe إدخال اللون الأزرق الفاتح أو ما يطلق عليه "البيبي بلو" لكي تبقي مواكبة لآخر صيحات الموضة هذا الشتاء.

كاب من اللون الأسود الأنيق تداخل فيه ألوان أخرى من Alexander McQueen

بالطبع لا يمكن الاستغناء عن الكاب الأسود في الشتاء، فهذا اللون عادة ما يناسب معظم الإطلالات والأزياء الشتوية، ولهذا السبب أبهرنا Alexander McQueen بتقديم كاب باللون الأسود بتصميم كلاسيكي أنيق تداخل فيه اللونين الأحمر والأبيض على شكل نقشات ملونة جذابة.

ننصحك بانتقاء هذا الكاب ووضعه في خزاتنك الشتوية فهو سيكون رفيق إطلالاتك الشتوية المختلفة من دون أي منازع.









طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس