المتحدث باسم البنتاغون: الروس والأتراك يقتربون من الدخول في نزاع عسكري مباشر على الأراضي السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/02/2020 | SYR: 13:48 | 20/02/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 زفاف أسطوري لعارضة الأزياء اليمنية مريم ناظم من سائق السيارات الأوزبكي الشهير قيوموف.. شاهد!
25/11/2019      

سيرياستيبس :

 

تزوجت عارضة الأزياء اليمنية مريم ناظم من سائق السيارات الأوزبكي الشهير قيوموف، وانتشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت العروس مريم ناظم بغاية الأناقة والجمال.

 

 

 

اختارت العروس مريم ناظم فستان زفاف مطرزًا بشكل فخم من تصميم الأوزبكية shadovi، وتميز بتصميمه الفخم والتنورة المنفوشة المزينة بتطريزات. وأكملت العروس اطلالتها بتسريحة ناعمة، مع اكسسوار زين مقدمة تسريحتها، أما المكياج فأبرز جمال العروس الذي يجمع بين الملامح العربية والروسية. أما زينة الزفاف فقد تميزت بألوانها الذهبية والديكور الفخم، والورود التي زينت طاولات الزفاف وكل زوايا صالة الفرح. 

من هي مريم ناظم؟ 

تُعتبر مريم ناظم أول عارضة أزياء في العالم، ودخلت عالم مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016 ويتابع أكثر من 300 الف متابع على انستقرام. وولدت مريم ناظم في اليمن من أب يمني وأم روسية وهي تعيش منذ سنوات في أوزبكستان، وصرحت أنها ستدخل عالم التمثيل قريبًا.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس