المتحدث باسم البنتاغون: الروس والأتراك يقتربون من الدخول في نزاع عسكري مباشر على الأراضي السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/02/2020 | SYR: 13:55 | 20/02/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 خواتم عصرية مزينة بأحجار سوداء فاخرة
28/11/2019      

 

منذ القدم وتحظى المجوهرات بمكانة كبيرة لدى السيدات اللواتي لطالما بحثن عن أجمل وأبهى القطع ليتزينّ بها، خاصة وأنها الوحيدة القادرة على منح الإطلالة فخامة ورقي لا مثيل لهما.

وعلى اعتبار أن قطع المجوهرات لازمت السيدات منذ البداية وإلى يومنا هذا، كان لا بدّ أن تقدم أفخم الدور العالمية قطعاً مميزة مع بداية كلّ موسم لكي يتسنى للسيدة اختيار ما يناسبها منها، سواء كانت أقراطاً أو خواتم أو عقود أو أساور.

ولأن اللون الأسود ترتبط به الفخامة بأجمل صورها، برزت لشتاء 2020 مجموعة من الخواتم المزينة بأحجار سوداء استطاعت أن تلاقي رواجاً كما نالت إعجاب الجميع بفخامتها وأناقتها.

خاتم بتصميم وردة مع أحجار سوداء من Dolce and Gabbana

لطالما قدمت دار Dolce & Gabbana مجموعات مجوهرات أنيقة ولافتة، حيث لا يمكن أن تمر مجموعاتها مرور الكرام من دون أن تبهرنا بالقطع وبالتصاميم المعتمدة.

وعلى هذه الأساس، لفت نظرنا الخاتم المميز الذي قدمته، والذي جاء بتصميم وردة، من اللون الأصفر الجذاب، في حين جاء في وسطها أحجار سوداء أنيقة منحتها فخامة لا تضاهى.

خاتم بتصميم مميز مع حجر أسود كبير من Bottega Veneta

تتميز Bottega Veneta بتصاميمها اللافتة وبدقة صنعها وترصيعها، حيث لطالما أبهرتنا بالقطع الأنيقة من المجوهرات التي تطرحها مع كل مجموعة لها وفي بداية كلّ موسم.

وقد استطاع هذا الخاتم المليء بالفخامة من أن يترك بصمته على الساحة بين الخواتم المرصعة بأحجار سوداء، خاصة وأنه رُصع بحجر كبير باللون الأسود من دون أي إضافات أخرى، ما يجعله مناسب لمختلف الإطلالات.

خاتم بعدة طبقات بتصميم لافت من Gucci

كعادتها تقدم دار Gucci كلّ ما هو غريب وغير مألوف في قطع المجوهرات، وحافظت على هذه الصفة مع هذا الخاتم ذو ثلاث طبقات متداخلة فيما بينها من الذهب الأصفر، في حين جاء مرصع بأحجار الألماس الصغيرة الحجم، والياقوت الأحمر وبالطبع أحجار سوداء صغيرة استطاعت أن تمنح الخاتم الأناقة المطلوبة.






طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس