روسيا تسجل 954 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 6343 حالة بينهم 3 من الجالية السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/04/2020 | SYR: 23:36 | 07/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 مزيج الأسود والأبيض موضة راقية بأسلوب النجمات العالميات
05/02/2020      

مزيج الأسود والأبيض من صيحات الموضة الراقية والأنيقة، وهذا الموسم كانت من أبرز الصيحات التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية، وأيضًا في اطلالات النجمات اللواتي تألقن بها بأساليب ومناسبات مختلفة، منها الرسمي ومنها الأكثر عصرية، ولهذا جمعنا بالصور اليوم أجمل اطلالات النجمات في هذا المزيج المميز لتستوحي أفكارًا جميلة تتألقين بها باللونين الأسود والأبيض، وإليكِ بعض الأمثلة.

بلايك لايفلي في تنسيق أنيق بالأسود والأبيض:

شاهدنا النجمة بلايك لايفلي Blake Lively وقد اعتمدت اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها تنورة بليسيه ماكسي من المخمل باللون الأسود، نسقت معه قميصًا أبيض بقصة كلاسيكية، وأكملت اللوك بحذاء كاحل مرصع بالمسامير المعدنية، وقبعة كبيرة سوداء.

تايلور سويفت أنيقة في اطلالة باللونين الأسود والأبيض:

تألقت تايلور سويفت Taylor Swift مؤخرًا في إحدى المناسبات، حيث اختارت جمبسوت ومعطفًا طويلًا من فوقه بنقشة الكارو باللونين الأسود والأبيض موضة هذا الموسم، وكانت قد زيت خصرها بحزام معدني باللون الفضي وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ بنقشة التصميم نفسه.

بينلوبي كروز في اطلالة بالأسود والأبيض من شانيل:


اطلالة راقية تألقت بها بينيلوبي كروز Penelope Cruz على السجادة الحمراء كاتت قد اختارتها من شانيل Chanel عبارة عن جاكيت قصير من الترتر البراق باللونين الأسود والأبيض، نسقت معه تنورة ماكسي من التول الأسود ، أكملت اللوك بحقيبة كلاتش مميزة.

إليسيا فيكاندر في لوك ناعم باللونين الأسود والأبيض:

الممثلة الشابة إليسيا فيكاندر Alicia Vikander اعتمدت اطلالة ناعمة وأنثوية من لويس فويتون Louis Vuitton كانت عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأبيض وتوب سوداء مزينة بالكشكش، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ أبيض وشنطة يد مبتكرة باللون الفضي البراق.

مزيج الأسود والأبيض موضة راقية ومميزة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، وعلى أجمل اطلالات النجمات العالميات، شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار.










طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس