روسيا تسجل 954 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 6343 حالة بينهم 3 من الجالية السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/04/2020 | SYR: 23:31 | 07/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 الأحذية العسكرية موضة تزيدك جرأة
25/02/2020      

الأحذية العسكرية أصبحت موضة منذ سنوات، بل منذ حقبة التسعينات، ولا تزال في عام 2020 مستمرة. وقد ساعدت إطلالة النجمة تشارليز ثيرون في "ماد ماكس" بالتأكيد على ازدهار هذا الترند في الشارع، على منصات العروض، وفي الجامعات. عارضة الأزياء بيلا حديد، ساهمت في هذا الترند خاصة على منصات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة. خبراء الموضة، يتوقعون استمرار انتعال الأحذية العسكرية لسنوات قادمة، خاصة أنّها مريحة. سواءً كنتِ جديدة في هذا الاتجاه، أو ساعدت في انتشاره قديماً، ننصحك بهذا الترند العالمي:

Frye Veronica

إن كنتِ من محبات الجلد، إذاً نثق في ذوقك الرائع، ولا بدّ أن يعجبك الجلد الإيطالي المرن الذي يتم غسله وتقطيعه بمنتهى الرقة. حذاء راي فيرونيكا مثالي بنصف ساق. يُعتبر الحذاء البني عنصراً أساسياً؛ لأيّة ملابس هذا الموسم. سواء أكنتِ ترتدين جاكيتاً أو معطفاً، وبنطلوناً للمكتب، أو كنتِ ترتدين التنورة القصيرة/الطويلة، خلال السفر، ونزهة في الشارع، لن تضطري لإضاعة وقتك بالبحث عن الحذاء المناسب بعد الآن.

R13

الأحذية العسكرية القتالية تزداد بلا شك، وهناك تشكيلة كبيرة هذا العام، ولكن لا يزال العثورعلى حذاء كلاسيكي أنثوي بين الأحذية العسكرية أمراً صعباً! صُممت أحذية القتال الحديثة لتوفير مزيج من الثبات والاستقرار في الكاحل وحماية القدم المناسبة لبيئة وعرة. نوصيك بالحصول على هذا الزوج من الأحذية الجلدية R13 لا سيما بالنظر إلى أحدث صيحات الموضة في الشعار! يمكنك العثور عليها في الأمام.

Fendi

خلال فصل الشتاء وفي البرد القارس، لا بدّ من الحاجة إلى أحذية تدفئ أقدامنا. لذا، ننصحك بأن تجرّبي هذا الزوج من أحذية فندي العسكرية؛ لأن الخيطان المنسوجة المبطنة والمضلعة باللون الأسود سوف تبقيك دافئة. إذا كنتِ من محبّات إظهار العلامة التجارية، فإنّ هذا الحذاء العسكري يحمل طباعة حرف فندي عبر الكاحل. إذاً خيارك الصحيح. حذاء أنيق جداً ويليق بطلاتك الكاچوال.

Dear Frances Park

الأحذية العسكرية عادة تكون مصنوعة من جلد مقوّى ومقاوم للماء. اليوم، تضم العديد من الأحذية العسكرية خصائص الحماية والراحة والموضة، خاصة بوجود أحذية عسكرية ملوّنة، كسرت احتكار اللونين البني والأسود في هذا النوع من الأحذية. لمحبّات الموضة، أضيفي طابعاً خاصاً لطلّتك كحذاء عسكري باللون الكاكي الأخضر من دار Dear Frances Park Boot. حذاء في غاية الأناقة والتميّز.

Amiri

يمكن للأحذية العسكرية أن تكون بكعب عالي، وهذا ما خصّك به دار Amiri بقالب سبور. البوت هنا أقرب إلى الـ chunky لكن أقلّ ضخامة، وترند في شتاء 2020. يمكن إنتعاله مع تنورة طويلة أو دنيم. 

 

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس