ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/10/2020 | SYR: 00:19 | 26/10/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 4 أحذية .. يمكن تنسيقها مع جميع الأزياء
17/10/2020      


 
 
 

من أهم قواعد التسوق الذكي، هو شراء القطع المستدامة التي يمكن اعتمادها لفترات طويلة، وذلك من خلال التركيز على الصيحات التي يُسمح بتنسيقها بأكثر من طريقة.
في ما يخص موضة هذا العام، هناك 4 صيحات من الأحذية، لاحظنا أنها تناسب جميع الأزياء والأوقات، لذلك، مهما كانت القطعة باهظة الثمن، فإنها ستحقق دورًا أكبر من تكلفتها.

 

 

 

 


1-حذاء الـ pump الأبيض 

 

 

 


في الأعوام السابقة كان حذاء الـ pump، ذو المقدمة المدببة، باللون البيج، هو الأكثر عملية، أما اللافت هذا العام فهو صعود اللون الأبيض، ربما على خلفية رواج الأحذية الشتوية البيضاء.
لم يعد الحذاء الأبيض مرتبطًا بالسهرات أو الاطلالات المسائية كما كان في السابق، بينما قدمه خبراء الموضة هذا العام كاختيار يومي، بخاصة وأنه يتماشى مع اطلالة عصرية مكونة من جينز وتي شيرت، أو اطلالة مسائية بـ فستان ربيعي مورد.

 

 

 

 

 

 


2- الصندل الجملي 

 

 

 


إذا قررت اعتماد صندل صيفي أنيق يناسب جميع الصيحات، يفضل اختيار اللون الجملي، ليس لأنه لون محايد يسمح بتنسيقه مع عدد كبير من الألوان، لكن أيضًا هذا اللون يخفي عيوب القدم، بخاصة إذا كنتِ تعانين بعض البقع الداكنة بعد الأحذية الشتوية.
من ناحية الأخرى، اللون الجملي وعائلة البني بشكل عام من الألوان الرائجة خلال هذا الربيع والصيف، لذلك يظهر الصندل الجملي كاختيار مواكب للموضة.

 

 

 

 

 

 


3- الأحذية الرياضية البيضاء 

 

 

 


رغم صعود الأحذية الرياضية الضخمة والملونة بأكثر من لون ربيعي ساطع، كذلك الأحذية الرياضية النيون، إلّا أنّ الحذاء الأبيض مازال يحتل المكانة الأكبر عند اختيار زوج من الأحذية العملية.

 

 

 

 

 

 


4- الصندل الأسود المزين بشرائط 

 

 

 


عادت موضة الصنادل المكشوفة والمزينة بشرائط أمامية، وتعود هذه الموضة إلى حقبة التسعينيات.
لا مانع من تنسيق زوج من الصنادل السوداء مع جينز أو مع تنورة أو فستان، كما أنها قطعة عملية تناسب أيّ وقت خلال اليوم.

 

 

 

 

 

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس