التصدي لهجوم مسلح على بعض مواقعهم في ريف حماه- المسلحون يستهدفون مدينة البعث بعدة قذائف هاون ومعلومات اولية عن اصابات        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 20:12 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 حريق في مصفاة حمص نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية… وعناصر الإطفاء يخمدون الحريق
11/02/2017      


حريق في مصفاة حمص نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية… وعناصر الإطفاء يخمدون الحريق بشكل كامل

في إطار اعتداءاتها على البنى التحتية والمؤسسات الاقتصادية استهدفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنتشرة في منطقة الحولة بقذيفة صاروخية مصفاة حمص للنفط.

وذكر مدير المصفاة المهندس علي طراف في تصريح لمراسل سانا إن “قذيفة صاروخية سقطت على خط 18 أنش لنقل المازوت في الجهة الشمالية الشرقية من المصفاة ما تسبب بنشوب حريق ووقوع اضرار مادية في المكان.

 

ولفت طراف إلى أن “عناصر الإطفاء في المصفاة سيطروا على الحريق وقاموا بإخماده بشكل كامل قبل امتداده إلى التجهيزات والمعدات الميكانيكية”.

وتعتدي التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الريف الشمالي على البنى التحتية والأحياء السكنية في مدينة حمص بالقذائف الصاروخية والهاون حيث أطلقت أمس عددا من القذائف على أحياء الحمرا والأرمن وكرم اللوز ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة12 شخصا بجروح.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس