مصدر عسكري بالضمير : لا صحة لما يتم تداوله عن استهداف العدوان الاسرائيلي مواقع تابعة للجيش السوري في منطقة الضمير        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/02/2018 | SYR: 02:59 | 24/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين من جوبر في محيط معمل كراش ويتمكن من عزل المسلحين وتكبيدهم خسائر كبيرة
19/03/2017      


 

أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات تسلل المجموعات الإرهابية المسلحة من جوبر باتجاه بعض النقاط العسكرية في محيط معمل كراش وتمكنت من عزل المجموعات المتسللة وتطويقها وتكبيدها خسائر كبيرة، مضيفاً إن الاشتباكات مستمرة للقضاء على ما تبقى من فلولها المحاصرة.

وفي وقت سابق اليوم تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له على عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية في أطراف حي جوبر شرق دمشق.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت فجر اليوم إلى محيط عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية على محور معمل كراش/شركة الغزل والنسيج/حي جوبر ودمرت لهم سيارتين مفخختين قبل وصولهما إلى النقاط العسكرية.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين تسللوا عبر شبكة من الأنفاق في المنطقة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وأفاد المراسل بأن أصوات الانفجارات في أقصى الأطراف الشرقية لمدينة دمشق ناجمة عن عمليات الجيش العربي السوري ضد مواقع التنظيمات الإرهابية التكفيرية في حي جوبر والقابون.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس