الجيش يضرب مواقع النصرة في الزهراء بحلب- الجيش يضرب مواقع داعش بمحيط دير الزور وارتقاء شهداء باستهداف الجورة والقصور بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2017 | SYR: 15:05 | 30/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 واشنطن: على روسيا ضمان وقف الأعمال الحربية للحكومة السورية
16/05/2017      


 

مساعد وزير الخارجية الأميركي يقول إن "النظام السوري" يشكل تهديداً لمصالح الولايات المتحدة وحلفائها، ويدعو الحكومة السورية إلى "وقف كافة الاعمال الحربية" داعياً روسيا إلى ضمان ذلك.

قال مساعد وزير الخارجية الأميركية بالوكالة لشؤون الشرق الادنى، ستيوارت جونز إن "النظام السوري" يشكل تهديداً لمصالح الولايات المتحدة وحلفائها، "خاصة لاستخدامه سلاح الجو، والاسلحة الاكيميائية، وحرمان المدنيين من الغذاء والماء".

 

ودعا جونز خلال مؤتمر صحافي الحكومة السورية إلى "وقف كافة الاعمال الحربية" داعياً روسيا إلى ضمان ذلك، مشيراً إلى أن وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون أكد للافروف |تحقيق وقف إطلاق النار في سوريا بأسرع فرصة ممكنة".

 

جونز قال إن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أكد خلال زيارته الاسبوع الماضي أن الحل العسكري في سوريا غير وارد.

 

وأضاف جونز أن وزيري خارجية روسيا والولايات المتحدة "لم يتوصلا لخريطة متكاملة لوقف القتال في سوريا"؛ لكنه أكد أن واشنطن "تدعم مؤتمر جنيف".

 

وأخطرت واشنطن الحكومة الروسية بــ "ضرورة امتثال الحكومة السورية للتعهدات المقطوعة" وإلا لإغن "المسؤولية تقع على روسيا"، بحسب ما تحدث عنه المسؤول في الخارجية الأميركية.

 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس