خميس لوفد أردني: للبرلمانيين دور مهم في إظهار حقيقة الحرب على سورية... 2380 مهجر عادوا عبر معبر نصيب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2018 | SYR: 21:51 | 21/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 فضائح سرقات مالية جديدة من قبل إرهابيي الغوطة … «جيش الإسلام» يبدل جلده السعودي بآخر تركي
12/05/2018      


 

أعلنت «الحكومة المؤقتة» التي تنشط في مناطق سيطرة تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي في الشمال السوري، عن مصالحة بين ميليشيا «جيش الإسلام» و«فيلق الرحمن» بوساطتها، ووساطة ممثل عن الائتلاف وممثل عن «لواء المعتصم» المتواجد في ريف حلب الشمالي.

وبحسب مراقبين فإن رعاية «المؤقتة» و«لواء المعصم» للمصالحة الموالين لتركيا وقبول «جيش الإسلام» بها، يؤشر إلى تبديل ولائه من النظام السعودي إلى النظام التركي.

من جهة ثانية، تكشفت المزيد من السرقات المالية التي قامت بها قيادات تنظيمات إرهابية في غوطة دمشق الشرقية، وفتح مبلغ مالي قدمه «مجلس المحافظة» في ريف دمشق، التابع لما يسمى «الحكومة المؤقتة» التابعة للائتلاف المعارض، لـ«فيلق الرحمن» سجالاً بين الطرفين، بعد مطالبة الأول بالمبالغ المالية عقب انتقاله إلى الشمال السوري، بحسب مواقع الكترونية معارضة.

وجاء في كتاب داخلي لـ«المجلس» وجهه إلى «الفيلق»، أنه لدى مراجعة رئيس «مجلس القيادة الثورة لدمشق وريفها» لاسترجاع المتبقي من أجل إخراجه إلى الشمال، أفاد الأخير أن المبلغ أودع لدى قائد «فيلق الرحمن» عبد الناصر شمير، وأنه سيخرج مع أموال «الفيلق» إلى الشمال.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس