تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 03:15 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الإسكان تمهل المكتتبين المخصصين لاستكمال إجراءات إبرام عقود مساكنهم واستلامها في عدة محافظات
03/10/2019      


سيرياستيبس :

 

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن منح مهلة جديدة لكل المخصصين بمساكن “الشبابي والعمالي والادخار للإسكان” الذين لم يتمكنوا من استكمال إجراءات إبرام عقود مساكنهم لاستكمال الوثائق والإجراءات اللازمة لإبرام عقودهم واستلام مساكنهم أصولا حتى نهاية عام 2019.

وحددت المؤسسة في إعلان لها تلقت سانا نسخة منه المخصصين في محافظة ريف دمشق “منطقة توسع ضاحية قدسيا” بمشروع السكن الشبابي من 2015 وحتى 2018 بينما في محافظة حلب بمشروعي السكن العمالي والادخار السكني في منطقة هنانو المسددين كامل القيمة التخمينية أو نصف القيمة التخمينية أو ثلاثين بالمئة من القيمة التخمينية للمسكن المخصص والذين صدرت بحقهم قرارات إلغاء اكتتابهم وتخصيصهم المتقدمين بطلبات قبل تاريخ 18-9-2019 منحهم مهلة لنهاية العام الحالي لإبرام عقود مساكنهم وفق القيم التخمينية للمتر المربع الطابقي للمساكن المقرر تخصيصها نهاية العام الحالي.

كما حددت المؤسسة المخصصين في محافظة حمص بمشروع السكن الشبابي عامي 2017 و2018 وفي محافظة طرطوس بمشروع السكن الشبابي عام2017 للمساكن غير الجاهزة وفي محافظة اللاذقية على مشروع السكن الشبابي منطقة أوتوستراد الثورة عامي2016 و2018 والمخصصين بمشروع الادخار السكني عام2016.

وأوضحت المؤسسة أنه في حال وجود أقساط متأخرة لمدة تزيد على مئتين وأربعين يوماً منفصلة أو متصلة يجب تسديدها مع غراماتها لغاية تاريخ إبرام العقد وفق المدد الجديدة المحددة وإلا ستضطر المؤسسة إلى تطبيق القوانين والأنظمة النافذة بحقهم.

وذكرت المؤسسة أنها لا تتحمل مسؤولية أي اضرار قد تصيب المساكن الجاهزة للمخصصين بها خلال هذه الفترة بسبب التأخير في إبرام العقود.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس