تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 03:25 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 (الأشغال العامة والإسكان) تستلم دفعة من الآليات والمعدات من شركة ستروي اكسبيرت الروسية
05/10/2019      


سيرياستيبس :

 

استلمت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الدفعة الأولى من الآليات والمعدات الهندسية من شركة ستروي اكسبيرت الروسية لترميم النقص في الشركات الإنشائية جراء الاعتداءات الإرهابية.

وتضمنت الدفعة الأولى التي تم استلامها في مرفأ طرطوس ثماني جبالات بيتونية متحركة ومجبلين بيتونيين ثابتين وحفارة سبور مجنزرة وهي جزء من العقد المبرم بين الجانبين عام 2018.

معاون وزير الأشغال العامة والإسكان محمد سيف الدين بين في تصريح للصحفيين في مرفأ طرطوس أن المعدات جزء من الاتفاق المبرم مع الشركة الروسية لتوريد 144 آلية والتي سيتم استلامها خلال عام من تاريخ العقد لافتا إلى حاجة الشركات السورية لهذه المعدات من أجل المشاركة في إعادة الإعمار.

ولفت المهندس محمد عاصي مدير الشركة العامة للطرق والجسور رئيس لجنة الاستلام إلى أن المعدات المستلمة تخص كل شركات الإنشاءات العامة بدلا من الآليات التي تم تخريبها خلال الحرب التي شنت على سورية.

مدير عام شركة ستروي اكسبيرت الروسية دنيس موتوز أوضح أن التعاون المثمر بين الشركة ووزارة الأشغال العامة والإسكان أتى تتويجا للعمل والجهد المستمر وتنفيذا لبروتوكولات التعاون والاجتماعات المشتركة الروسية السورية للتعاون التجاري والاقتصادي والفني والعلمي.

وأشار موتوز إلى أن الشركة الروسية وقعت مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للإسكان لتنفيذ مشاريع الإسكان العائدة للوزارة ومن بينها تنفيذ الجزيرة 21 في منطقة الديماس بريف دمشق لإقامة ضاحية سكنية استثمارية وفق رؤى تصميمية وتنفيذية حديثة معرباً عن أمله في أن يتم قريبا انطلاق العمل حيث ستقوم الشركة بالدراسة والتنفيذ والتمويل كما تقوم بوضع أسس لمشاريع استراتيجية أخرى.

حضر الاستلام ربيع الموسوي مدير شركة ستروي اكسبيرت الروسية للشرق الأوسط.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس