التصدي لاهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي الغربي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/08/2020 | SYR: 15:09 | 07/08/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 مدير «الإسكان» : مستمرون بالعمل لتسليم المساكن لأصحابها من دون تأخير
05/04/2020      


سيرياستيبس:

صرّح مدير المؤسسة العامة للإسكان أيمن مطلق بأن العمل مستمر لمتابعة تنفيذ المشاريع الحيوية، لإنجازها في الوقت المتفق عليه، وتسليم المساكن لأصحابها من دون تأخير.

وبين أن المؤسسة تطبق كل التدابير الوقائية، كل ما خص السلامة العامة، بما ينسجم مع إجراءات الحكومة للتصدي لفيروس كورونا، بما يضمن سلامة العاملين، ومحيطهم.

ولفت إلى أنه من المخطط أن تستوعب مدينة الديماس الجديدة حوالي 26500 مسكن، منها 14400 مسكن شبابي للمكتتبين على الفئة /أ/ من المرحلة الخامسة والأخيرة، ويبلغ عدد المباني المخصصة للسكن الشبابي 345 مبنى بين برجي وطابقي.

وكشف مطلق عن وجود حوالي 3000 مسكن شبابي فئة /أ/ يجري تنفيذها حالياً، بموجب العقود المبرمة مع شركات المقاولات من القطاعين العام والخاص، إضافة لوجود أضابير تنفيذية جاهزة لـنحو 2000 مسكن شبابي فئة /أ/، وهي حالياً قيد التعاقد مع شركات القطاع العام الإنشائي.

وبين أنه من المخطط استكمال التعاقد على تنفيذ المساكن الشبابية المتبقية خلال العام الجاري (2020) والعامين القادمين، على التوازي مع إنهاء العقود الجاري تنفيذها حالياً، وذلك ضمن خطة متكاملة موضوعة لإنهاء مشروع السكن الشبابي بدمشق وريفها خلال خمس سنوات بدءاً من العام 2019، تم اعتمادها ورفعها لرئاسة مجلس الوزراء، ويجري العمل على تنفيذها بشكل جيد.

الوطن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس