ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/12/2020 | SYR: 05:39 | 04/12/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 "البناء والتعمير": تنفذ 70 بالمئة من مشروع السكن الشبابي في قدسيا
16/04/2020      


سيرياستيبس:

أنجزت الشركة العامة للبناء والتعمير 70% من مشروع السكن الشبابي، في قدسيا، الجزيرة 16، بتكلفة تجاوزت ٣ مليارات ليرة سورية، في إطار مواصلة العمل بالمشاريع المهمة والحيوية، التي لم تنطبق عليها إجراءات الحظر للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

ويتم التشديد على العمال الالتزام بوسائل الوقاية من فيروس كورونا، ضمن الاجراءات الاحترازية اليومية التي تنفذها الشركة، بما ينسجم مع قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الأشغال العامة والاسكان.

وبحسب تقرير للشركة من المتوقع أن يتم تسليم هذا المشروع ضمن البرنامج الزمني المطلوب، وفق الشروط والمواصفات الفنية المطلوبة، حيث يضم 22 بناء طابقي و10 أبراج، تشتمل على 962 شقة سكنية.

الوطن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس