أصدر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان قرارا بفرض الحجز الاحتياطي بحق مدير ادارة الاتصالات اللواء معن حسين دون ذكر الاسباب.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/07/2020 | SYR: 12:36 | 03/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN

 تكليف المالية ومحافظة دمشق إيجاد صيغ تمويل للبدء بالسكن البديل في مشروع الـ
26/06/2020      


سيرياستيبس :

طلب رئيس مجلس الوزراء، حسين عرنوس، من وزارة المالية ومحافظة دمشق ومجلس إدارة شركة “دمشق الشام” القابضة، إيجاد الصيغ المناسبة لتقديم الدعم التمويلي وضمان التدفقات المالية للبدء بمشروع السكن البديل للمستحقين جراء تنفيذ المرسوم 66 خلف الرازي.

وخلال اجتماعه، اليوم، بمجلس إدارة شركة “دمشق الشام” القابضة بغية تذليل العقبات الإدارية والمالية واستكمال الإجراءات التي تمهد لإطلاق المشروع، تمت الموافقة على أن يكون السكن البديل في منطقة خالية من الإشغالات، ضمن نطاق أراضي المرسوم، على التوازي مع تنفيذ البنية التحتية للخدمات، مع التأكيد على أن يكون السكن بمواصفات جيدة داخلياً وخارجياً بشكل يتماشى مع المشهد البصري العام للمشروع.

وتم الاستماع إلى عرض مقدم من إدارة الشركة عن المقترحات المتعلقة بإنجاز السكن البديل، وتم تقييم الصعوبات التي يواجهها المشروع ومقترحات تذليلها بما يضمن التقدم بالمشروع وفق الإمكانات المتاحة.

وناقش المجتمعون السيناريوهات المطروحة لإنجاز السكن كأولوية تحظى بكامل الدعم والاهتمام والحرص على إنجازه، بأسرع وقت ممكن بما يلحظ إمكانات، وقدرات الشريحة المستحقة للسكن.

وحضر الاجتماع وزراء الإدارة المحلية والبيئة والمالية والأشغال العامة والإسكان والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظ دمشق.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس