ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/01/2021 | SYR: 00:58 | 22/01/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 دفعة أمل للشباب السوري ... تخصيص 3880 مسكناً في جميع المحافظات
10/01/2021      





اكساء السكن الشبابي في قدسيا - ريف دمشق | الشركة العامة للبناء والتعمير
سيرياستيبس :
تابعت المؤسسة العامة للإسكان جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسيا بريف دمشق وحددت الإجراءات المطلوبة لتوفير الوقت الكافي للمكتتبين لاختيار مساكنهم وجال وزير الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف أمس على موقع التخصيص ودعا أعضاء اللجنة لمساعدة المواطن المكتتب وتقديم المعلومات والخيارات المتاحة لاختيار مسكنه.
وأكد الوزير ضرورة الالتزام بالشفافية مع المكتتبين ووضع داتا المعلومات والخيارات أمامهم وإتاحة الوقت الكامل قبل تنظيم وثيقة التخصيص.
وأوضح عبد اللطيف أن مرحلة التخصيص قبل التسليم النهائي غايتها تعريف وإطلاع المكتتب على موقع سكنه مبيناً أن الزمن بين المرحلتين سيكون أقصر ما يمكن.
وفي تصريح:  قال مدير المؤسسة العامة للإسكان أيمن مطلق إن هذا التخصيص يأتي في إطار سعي المؤسسة لتنفيذ التزاماتها من المساكن المكتتب عليها في جميع المحافظات حيث كان من المقرر بدء التخصيص في 27/12/2020 قبل تعديل الموعد إلى 3/1/2021 بسبب عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة حيث بوشر بتخصيص 3880 مسكناً في محافظات ريف دمشق وحمص وحماة وحلب واللاذقية وطرطوس ولمختلف فئات السكن شبابي عمالي ادخار برنامج حكومي للإسكان سكن بديل لشاغلي المخالفات في حلب.
وأشار مدير الإسكان إلى أن حصة ريف دمشق منها نحو 2466 مسكناً للمكتتبين في محافظتي دمشق وريف دمشق توزعت بمقدار 976 مسكناً شبابياً في توسع ضاحية قدسيا للمكتتبين على مساكن الفئة «أ» من المرحلتين الثالثة والرابعة والفئة «ب» من المرحلة الخامسة والأخيرة 12 سنة.
وأضاف مطلق: هناك 1042 مسكناً شبابياً في مدينة الديماس الجديدة للمكتتبين على الفئة «أ» من المرحلة الخامسة والأخيرة، و448 مسكناً عمالياً في ضاحية الشهيد باسل الأسد العمالية بعدرا للمكتتبين على مشروع السكن العمالي في دمشق وريف دمشق.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس