الجيش يتقدم في تدمر و يسيطر على مثلث تدمر بالطرف الغربي للمدينة-الجيش يتابع العملية العسكرية في القابون-وحدات من الجيش تتقدم بريف حلب        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:01/03/2017 | SYR: 22:52 | 01/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير










runnet20122







 سياسيون تونسيون يزورون سورية للاعتذار من الرئيس الأسد
27/12/2016      


 

كشف قيادي في «حركة مشروع تونس»، أن كلاً من الأمين العام للحركة محسن مرزوق وعدداً من القيادات سيتوجهون قريبا إلى سورية للاعتذار باسم الشعب التونسي من الرئيس بشار الأسد وتهنئته بتحرير حلب.

وأضاف المصدر، وفق ما نقل موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني: إن «محسن مرزوق سيتواجد في سورية من أجل تهنئة الأسد بتحرير حلب من داعش والاعتذار باسم الشعب التونسي من الرئيس بشار الأسد بسبب الخلافات السياسية حول الموقف من الحرب في بلده».

وأكد المصدر ذاته، أن توجه مرزوق إلى سورية يهدف إلى «تحسين الصورة السلبية التي ترسخت في الأذهان حول التونسيين»، وفق تعبيره.

وفي السياق ذاته، أوضح المصدر أن عدداً من قياديي «حركة مشروع تونس» سيرافقون الأمين العام في مهمته دون أن يذكر أسماءهم، مشيراً إلى أن الاتصالات والتحضيرات جارية للتنسيق بين الأطراف المعنية لترتيب إجراءات السفر ومختلف اللقاءات بسورية. وهذه ليست المرة الأولى التي يتوجه فيها تونسيون إلى سورية منذ اندلاع الحرب فيها.

وفي وقت سابق أكد رئيس «حركة النهضة التونسية»، راشد الغنوشي، أن حركته تؤيد الحل السياسي في سورية والعراق.

| وكالات

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس