استمرار اشتباكات المسلحين في الغوطة الشرقية_سقوط عدة قذائف في العاصمة دمشق _رفض وزارة التعليم تأجيل الامتحانات في جامعتي تشرين وطرطوس.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 19:14 | 19/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الخارجية الروسية تؤكد تعرض السفارة الروسية في دمشق للقصف
28/12/2016      


 

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن السفارة الروسية في دمشق تعرضت مجددا للقصف من قبل الإرهابيين في ضواحي دمشق.

وجاء في بيان صدر عن قسم المعلومات والمطبوعات في الوزارة: “تعرضت السفارة الروسية لدى سوريا في الساعة 13:00 و13:19 [بتوقيت موسكو] يوم 28 كانون الأول/ديسمبر للقصف من قبل الإرهابيين، وقد سقطت أحد القذائف، التي لم تتفجر لحسن الحظ، في الفناء الداخلي في مجمع المباني الإدارية للبعثة الدبلوماسية. وقد شارك خبراء المتفجرات في تحييد القذائف التي لم تتفجر”.

وأكدت الوزارة على أن أعمال قصف السفارة الروسية في دمشق يجب أن تدان من قبل كل من يحارب الإرهاب فعليا.

وجاء في البيان: “تكرار قصف البعثة الدبلوماسية الروسية في دمشق يجب أن تقييم بالشكل المناسب وتدان من قبل كل من يحارب خطر وتهديد الإرهاب”.

وترى وزارة الخارجية أن السفارة الروسية في دمشق وموظفيها معرضون للخطر من قبل المجموعات الإرهابية في ضواحي دمشق.

وتابع البيان: “نحن نقيم هذا الاستفزاز المتكرر من قبل المتطرفين، الذين يعارضون التسوية السلمية في سوريا، كدليل على نيتهم بمواصلة زرع الإرهاب والعنف، وبث جو الذعر بين السكان العاصمة السورية المسالمين، وتوجيه ضربات جبانة من مخابئهم تحت ستار “الدروع البشرية”. نحن مضطرون للإقرار بأن السفارة الروسية وموظفيها مهددون من قبل المجموعات الإرهابية المتواجدة في ضواحي دمشق القريبة”.

 

سيرياستيبس- سبوتنيك


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس