قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 15:44 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 بدء سريان قرار وقف الأعمال القتالية في جميع الأراضي السورية
30/12/2016      


 

بدأ منتصف الليل سريان اتفاق وقف الأعمال القتالية في جميع أراضي الجمهورية العربية السورية تنفيذاً لقرار القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

وكانت القيادة العامة للجيش أعلنت وقفاً شاملاً للأعمال القتالية في سورية بدءاً من منتصف هذه الليلة يستثني تنظيمي “داعش” و “جبهة النصرة” الإرهابيين والمجموعات المرتبطة بهما.

وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو شدد على “اعتبار مجموعات “الفصائل المسلحة” التي لم تنضم لاتفاق وقف الاعمال القتالية إرهابية” مبيناً أنه تم “فتح خط ساخن مع تركيا فيما يخص الرقابة على تنفيذ الإتفاق وأن جوهر هذه الرقابة يكمن في اعتبار التنظيمات التي لن تتوقف عن القتال إرهابية والشروع في محاربتها مثل تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة”.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية قائمة “المجموعات المسلحة” التي انضمت لاتفاق وقف الاعمال القتالية وهي “فيلق الشام” و”أحرار الشام” و”جيش الإسلام” و”ثوار الشام” و “جيش المجاهدين” و “جيش إدلب” و”الجبهة الشامية”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس