قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 15:46 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 المعلم ومملوك في طهران لبحث آخر التطورات في سوريا
01/01/2017      


 

مراسل الميادين يفيد بأن وزير الخارجية السوري وليد المعلم ورئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي مملوك سيبحثان السبت في طهران مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي علي شمخاني آخر التطورات في سوريا.

أفاد مراسل الميادين بأن رئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي مملوك سيلتقي في طهران السبت أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني.

وأضاف مراسلنا إلى أن الجانبان سيبحثان في هذا اللقاء وقف إطلاق النار في سوريا الذي أعلن عنه ليل الجمعة بين الحكومة السورية والمجموعات المعارضة بإستثناء تنظيمي داعش وجبهة النصرة.

 

ولفت مراسل الميادين إلى أنه بالتزامن مع لقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، سيلتقي مملوك والوفد السياسي السوري المرافق له علي شمخاني.

 

 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس