سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2017 | SYR: 04:18 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 ارتقاء 11 شهيداً وإصابة 35 مواطنا جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في جبلة
06/01/2017      


 

ارتفع عدد الضحايا جراء التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة قرب الملعب البلدي في مدينة جبلة إلى 11 شهيدا و35 جريحا.

وبين مراسل سانا أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة بمواد شديدة الانفجار بجانب الملعب البلدي في أطراف حي العمارة الذي يشهد حركة نشيطة للمشاة والسيارات في مدينة جبلة.

وذكر المراسل أن التفجير تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين ووقوع أضرار كبيرة في المحال التجارية والممتلكات في المنطقة.

وذكرت معاونة مدير صحة اللاذقية الدكتورة مجدولين موسى في تصريح لـ سانا أنه وصل الى مشفى جبلة الوطني نتيجة التفجير الارهابي جثامين 11 شهيدا و35 جريحا بعضهم في حالة خطرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة.

وكانت الدكتورة موسى قالت في وقت سابق أن المشفى استقبل جثامين 9 شهداء و 25 جريحا حيث يتم تقديم جميع الخدمات الإسعافية الأولية والعلاج لهم.

إلى ذلك تفقد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم مكان التفجير واطلع على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالبنى التحتية والمنازل والمحال حيث وجه بالعمل فورا على إزالة مخلفات التفجير والبدء فورا بترميم البنى التحتية والخدمية من شبكات هاتف وكهرباء وإعادتها إلى العمل.

 

ولفت المحافظ إلى جاهزية المشافي على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات الصحية والتعامل مع أي حالة طارئة مشددا على أن التفجيرات الإرهابية لن تؤثر على عزيمة الأهالي وحالة الأمان التي تعيشها مدينة جبلة.

 

وكانت عدة تفجيرات ارهابية متزامنة استهدفت في 23 أيار الماضي كراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة أدت إلى استشهاد وإصابة عشرات الأشخاص بجروح خطرة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس