الجيش يضرب في القابون ويتقدم في محور بري الشرقي ويكبد داعش خسائر بريف حماة- ضربات جوية تستهدف مواقع مسلحين بريف حمص        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/02/2017 | SYR: 08:04 | 28/02/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير










runnet20122







 حميميم: 10 فصائل مسلحة تنضم إلى الهدنة في سوريا
07/01/2017      


 

انضمت عشر مجموعات مسلحة إلى وقف إطلاق النار في سوريا، وذلك حسب ما أفاد بيان صدر عن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في البلاد، ونشر على موقع وزارة الدفاع الروسية.

وقالت الوثيقة التي نشرت أمس الجمعة " وقع قادة 10 فصائل المعارضة المسلحة في محافظة حماة وسط سوريا على استمارات خاصة بذلك". وبهذا الشكل ارتفع عدد الفصائل التي وافقت على الهدنة إلى 104 فصائل ولم يتغير عدد المراكز السكنية السورية التي انضمت إلى العملية ذاتها وبقي 1091 بلدة ومدينة.

حميميم: 10 فصائل مسلحة تنضم إلى الهدنة في سوريا

وذكر المركز الروسي أن اللجنة الروسية – التركية الخاصة بالمخالفات قامت بتسجيلها، حيث سجلت روسيا وقوع 15 مخالفة لوقف النار، وسجلت تركيا 21 حالة. وتم نقل ما يقارب 1.3 طنًا من المساعدات الإنسانية إلى حلب واللاذقية.

وكان الرئيس فلاديمير بوتين، قد أعلن يوم 29 ديسمبر/ كانون الأول، عن التوصل إلى اتفاق حول وقف إطلاق النار والهدنة في سوريا، واستعداد الأطراف المتنازعة لبدء مفاوضات السلام.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس