نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 14:51 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الجيش السوري يسيطر على مرتفع ضهر المسابي في وادي بردى بريف دمشق وسط فرار المسلحين
09/01/2017      


 

 

دارت إشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وما يسمى بـ"جبهة النصرة"، سيطر خلالها الجيش على مرتفع "ضهر المسابي" شمال غرب بلدة دير مقرن في منطقة وادي بردى بريف دمشق، إضافةً لسيطرته على عدة تلال من الجهة الغربية للمرتفع والمشرفة من الناحية الشمالية على بلدة كفير الزيت، وسط فرار المسلحين أمام هجوم الجيش السوري في المنطقة وسقوط قتلى وجرحى منهم.

كما تجددت المواجهات عند محور بلدتي كفر زيت وبرهليا في وادي بردى، فجّر الجيش السوري أثناءها نفقاً لـ"النصرة" في مرتفع "ضهرة النحيلة".

وكانت عُلقت الهدنة في قرى وادي بردى بعد تعطيل المجموعات المسلحة سير المفاوضات في المنطقة حيث أطلق إرهابيو "النصرة" النار على فريق أعمال صيانة نبع الفيجة للمرة الثانية اليوم ومنعوهم من الدخول لإصلاح النبع.

وعلى صعيد متصل، فجَرت "النصرة" صباح اليوم سيارة مفخخة عند مفرق قرية بيت جن في ريف دمشق الغربي، وبلغت الحصيلة النهائية لضحايا التفجير 5 شهداء و15 جريحًا وصفت إصابات بعضهم بال"خطرة جدًا" .

هذا، وإستمرت الإشتباكات بين ما يسمى "الجيش الحر" وتنظيم "داعش" على عدة محاور في القلمون الشرقي تخللها قصف لمواقع التنظيم وسقوط قتلى وجرحى من طرفي الجماعات الإرهابية.

وفي ريف حمص، قضى الجيش السوري على عدد من مسلحي "داعش" خلال عمليات مكثفة على نقاط انتشارهم وتجمعاتهم في منطقة التيفور الشرقي.

 

وكانت المجموعات المسلحة خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية بعد ظهر اليوم عبر استهدافها محيط ملعب العباسيين بدمشق بقذيفة صاروخية.

 

على صعيد آخر، قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن ممثلي روسيا في اللجنة الروسية التركية للهدنة في سوريا رصدوا 6 انتهاكات خلال الـ24 الساعة الماضية، بينما رصد ممثلو تركيا 18 إنتهاكًا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس