الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 15:54 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على منطقة الصوامع شرق مدينة تدمر ومشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريفها
14/03/2017      


تابعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف حمص الشرقي عملياتها  العسكرية ضد تنظيم ” داعش ” الإرهابي واستعادت السيطرة على منطقة الصوامع ومشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية بريف تدمر.

 

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن ” وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة أحكمت سيطرتها على منطقة الصوامع شرق تدمر بـ 15 كم بعد أن كبدت تنظيم ” داعش “الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

 

وأضاف المصدر إن ” وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تعمل على تفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التي خلفها إرهابيو التنظيم التكفيري في المنطقة”.

 

وأعلن المصدر في وقت سابق اليوم ” استعادة السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريف مدينة تدمر الجنوبي”.

 

وأشار المصدر في تصريح ل “سانا ” إلى أن وحدات من الجيش العربي  السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية على تجمعات إرهابيى تنظيم “داعش ” استعادت خلالها السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية ” بالريف الجنوبي لمدينة تدمر.

 

ولفت المصدر إلى أن عمليات السيطرة أسفرت عن ” مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم ” داعش “وفرار من تبقى منهم وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة وسيارة تحمل لوحة سعودية ” مبينا أن وحدات الجيش ” تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم “.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربى عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد تنظيم ” داعش ” في الريف الشرقي لحمص أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات التلال الاستراتيجية وإعادة الأمن والاستقرار غلى مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس