الجيش يضرب مواقع المسلحين في عدة قرى بريف حمص- ارهابيون يستهدفون بعدة صواريخ غراد محيط مدينة جبلة والجيش يضرب بريف اللاذقية        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/03/2017 | SYR: 13:48 | 30/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 كيان العدو الإسرائيلي يقر بعلاجه المئات من أفراد التنظيمات الإرهابية في سورية بمشافيه
15/03/2017      


أقر كيان العدو الإسرائيلي اليوم بعلاجه المئات من أفراد التنظيمات الإرهابية في سورية بمشافيه منذ عام 2013 وذلك في تأكيد جديد على العلاقة العضوية التي تجمع بين تلك التنظيمات وكيان الاحتلال.

 

ودأب العدو الإسرائيلي خلال السنوات الماضية على تقديم العلاج والرعاية لمصابي التنظيمات الإرهابية وذلك في استمرار واضح للدعم الذي يقدمه الاحتلال لتلك التنظيمات في سورية.

 

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن جيش الاحتلال قوله في بيان إن “الجرحى ينقلون إلى الحدود حيث يتلقون الإسعافات الأولية من الفرق الطبية الإسرائيلية قبل أن ينقلوا إلى المستشفيات”.

 

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم الدعم المباشر المتعدد الأشكال للتنظيمات الإرهابية في سورية والمنطقة بما في ذلك التسليح والمال والمعلومات الاستخبارية في خرق لقرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة وخاصة المتعلقة بمكافحة الإرهاب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس