الجيش يضرب مواقع المسلحين في عدة قرى بريف حمص- ارهابيون يستهدفون بعدة صواريخ غراد محيط مدينة جبلة والجيش يضرب بريف اللاذقية        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/03/2017 | SYR: 13:51 | 30/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 لقاء مسيحيي المشرق يطالب دول العالم بوقف الحرب الإرهابية على سورية
19/03/2017      


طالبت الهيئة العامة للقاء مسيحيي المشرق في لبنان دول العالم بالعمل لوقف الحرب الإرهابية على سورية وتسلل الإرهابيين وتدفق السلاح اليهم في سورية.

 

ودعت الهيئة في بيان بعد اجتماعها اليوم المجتمع الدولي إلى تأييد جهود الحل السياسي وتفعيل الحوار السوري ووقف الدمار الذي تسببت به التنظيمات التكفيرية والعمل على الإفراج عن المطرانيين المخطوفين بولس يازجي متروبوليت حلب والاسكندورن وتوابعهما للروم الأرثوذكس ويوحنا إبراهيم متروبوليت حلب لطائفة السريان الأرثوذكس.

 

وكانت مجموعة إرهابية مسلحة قامت في 22 نيسان عام 2013 باختطاف المطرانين يازجي وإبراهيم أثناء قيامهما بعمليات إنسانية في قرية كفر داعل بريف حلب.

 

وحول القضية الفلسطينية قال البيان.. بعد سبعين عاما من الحروب والتهجير والعنف لم تزل قضية فلسطين بلا حل حيث يستمر كيان الاحتلال الاسرائيلي بإقامة المستوطنات على الأراضي الفلسطينية وتهجير وتفريغ البلاد من سكانها الفلسطينيين الأصليين.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس