جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 20:02 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 بدء تطبيق اتفاق إخراج مدنيين من الفوعة وكفريا مقابل خروج مسلحين من الزبداني ومضايا
11/04/2017      


 

 

 

أفرجت اللجان الشعبية في كفريا والفوعه باتجاه ريف ادلب عن 19 اسيراً من الجماعات المسلحة كانوا بحوزتها برعاية الهلال الاحمر السوري. وبالمقابل تمّ الافراج ونقل جثامين سبعة شهداء وعددٍ من المعتقلين من نساء وأطفال ورجال من أهالي قريتي كفريا والفوعا كانت الجماعات المسلحه قد اعتقلتهم في سجونها.

وكانت مصادر موقع "العهد" الاخباري في سوريا توقعت بأن يبدأ الليلة إنجاز المرحلة الاولى من الاتفاق الاولي الذي عقد قبل أيام بين السلطات السوريّة والمجموعات المسلحة بشأن إخراج مدنيين من بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين مقابل خروج مسلحين من الزبداني ومضايا وزبقين، على أن يتم تننفيذ الاتفاق على مراحل عدة.

وبحسب مصادر فمن المتوقع ايضًا أن يتم الاربعاء إخراج 3800 شخص من المسلحين وذويهم عبر أربعة معابر من بلدات مضايا، بقين، الزبداني، والجبل الشرقي في ريف دمشق باتجاه محافظة إدلب، مقابل خروج 8000 شخص من أهالي الفوعة وكفريا في ريف إدلب باتجاه محافظة حلب كمحطة اولى.

وقد تحركت حافلات مخصصة لنقل أهالي بلدتي الفوعة وكفريا من نقاط تجمعها في منطقة جبرين في حلب باتجاه البلدتين المحاصرتين في الوقت الذي وصلت فيه حافلات اخرى الى قرب منطقة الزبداني بريف دمشق


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس