جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 20:05 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 مندوب روسيا في مجلس الأمن: مستقبل سورية يحدده السوريون فقط وهذا أمر واضح وضوح الشمس
12/04/2017      


أكد مندوب روسيا في مجلس الأمن فلاديمير سافرونكوف أن عملية جنيف تطورت والأطراف ناقشت السلال الأربع وهذا تطور مهم.

 

وقال سافرونكوف في كلمة له “نتوقع أن تستمر عملية جنيف بشكل مستدام ويجب ألا تتوقف لفترات طويلة.. وعلى دي ميستورا بذل الجهود والعمل مع وفد الجمهورية العربية السورية.

 

وأضاف سافرونكوف مخاطبا مندوب بريطانيا “أنت تدعم الإرهابيين الذين يقتلون السوريين”.

 

وشدد سافرونكوف على أنه يجب التخلي عن الغطرسة.. والتفكير بمستقبل سورية وعدم التدخل بشؤون السوريين.. وأن مستقبل سورية يحدده السوريون فقط وهذا أمر واضح وضوح الشمس.

 

وقال سافرونكوف إن “الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا تخرب عمل مجلس الأمن وترفض حتى إدانة الهجوم على السفارة الروسية بدمشق”.

 

وأضاف سافرونكوف “ندعو إلى إنشاء تحالف دولي لنزع الألغام من تدمر وغيرها من المناطق السورية ويجب أن يشعر السوريون بالأمان”.

 

من جهته أكد مندوب الصين في مجلس الأمن يو جيه يي أن الحل السياسي هو الوحيد للأزمة في سورية.

 

وقال يو جيه يي “نأمل بأن مباحثات أستانا ستحافظ على وقف الأعمال القتالية دعما لمباحثات جنيف.. ومكافحة الإرهاب مسألة مهمة تسهم في حل الأزمة”.

 

بدوره قال مندوب كازاخستان في مجلس الأمن “ندعو كل الأطراف للمضي قدما للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية.. المسار السياسي هو الحل الوحيد للأزمة التي تؤثر في المنطقة بأكملها.. محادثات أستانا ضرورية لضمان وقف الأعمال القتالية”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس