المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 14:52 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 وزير الخارجية الصيني: التسوية السياسية هي السبيل الوحيد لحل الأزمة في سورية
13/04/2017      


جدد وزير الخارجية الصيني وانغ يي اليوم موقف الصين الداعي إلى اعتماد الحل السياسي كسبيل وحيد لحل الأزمة في سورية.

 

ونقلت وكالة اسيوشتد برس عن وانغ قوله: “إن التسوية السياسية هي الطريق الوحيد الصحيح والذي يعول عليه للتعامل مع الوضع في سورية ونحن ندعو الولايات المتحدة وروسيا إلى تحسين الاتصالات فيما بينهما بهذا الشأن”.

 

وكانت وزارة الخارجية الصينية أكدت الاثنين الماضي موقف الصين الداعي للحفاظ على سيادة سورية والرافض لاستخدام القوة العسكرية ضدها وأعربت عن رفضها استخدام القوة العسكرية في العلاقات الدولية ودعوتها للحفاظ على سيادة الدول.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس