مقتل امير داعش في ريف درعا- وحدات الهندسة في الجيش تنفذ عملية تسلل باتجاه نقاط داعش في حويجة صكر-اشتداد حرب المسلحين في الغوطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/08/2017 | SYR: 03:17 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الخارجية الكازاخية: ندعو إلى إجراء تحقيق موضوعي وشامل في قضية استخدام أسلحة كيميائية في خان شيخون بريف إدلب
13/04/2017      


أكدت وزارة الخارجية الكازاخية ضرورة إجراء تحقيق موضوعي في قضية الاستخدام المزعوم للاسلحة الكيميائية في خان شيخون بريف إدلب.

 

وكان مدير قسم حظر الانتشار ومراقبة الأسلحة في وزارة الخارجية الروسية ميخائيل أوليانوف أكد امس أن منظمة حظر الاسلحة الكيميائية لم تتخذ خطوات عملية للتحقيق حول مزاعم استخدام الاسلحة الكيميائية في خان شيخون.

 

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الخارجية الكازاخية قولها في بيان اليوم: “إن وزير الخارجية الكازاخي خيرات عبد الرحمانوف أكد خلال لقائه وفدا برلمانيا المانيا امس ضرورة اجراء تحقيق موضوعي وشامل في قضية استخدام اسلحة كيميائية في ادلب برعاية الامم المتحدة ومنظمة حظر الاسلحة الكيميائية وبمشاركة جميع الأطراف المعنية”.

 

كما جدد عبد الرحمانوف التأكيد على استعداد بلاده لاستضافة اجتماع أستانا المقبل حول سورية والمقرر اجراؤءه الشهر المقبل.

 

واستضافت العاصمة الكازاخستانية استانا ثلاثة اجتماعات حول سورية عقد الأول يومي الـ 23 والـ 24 من كانون الثاني الماضي وصدر فى ختامه بيان أكد الالتزام بسيادة واستقلال ووحدة الأراضي السورية وشدد الاجتماع الثاني الذي عقد في الـ 16 من شهر شباط الماضى على تثبيت وقف الأعمال القتالية في سورية بينما عقد الاجتماع الثالث يومي الـ 14 و الـ 15 من آذار الماضي بغياب وفود ما يسمى “المعارضة المسلحة”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس