المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 14:48 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 يجب تمثيل «ضامني» أستانا في لجنة التحقيق
14/04/2017      


 

 

رأى نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن لجنة التحقيق التي يفترض أن تشكلها «منظمة حظر الأسلحة الكيميائية» للتحقيق حول الهجوم الكيميائي في سوريا، يجب أن تضمّ ممثليين عن الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي إلى جانب ممثلين عن الدول الضامنة لمحادثات أستانا، وهي روسيا وتركيا وإيران.

 

وأوضح أمس أن «أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس التنفيذي لـ(منظمة حظر الأسلحة الكيميائية) قد بدأت، ويمكن تخيّل طبيعة النقاش الدائر خلالها من الاطلاع على مواقف الدول الغربية». ولفت إلى ضرورة مشاركة «بعض الدول الأخرى مثل البرازيل والهند، التي لديها موقف فعال ونشيط في مجال حظر انتشار أسلحة الدمار الشامل».


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس