استمرار اشتباكات المسلحين في الغوطة الشرقية_سقوط عدة قذائف في العاصمة دمشق _رفض وزارة التعليم تأجيل الامتحانات في جامعتي تشرين وطرطوس.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 19:10 | 19/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 مطالبة قطرية من موسكو: تحقيق مستقل في هجوم خان شيخون
15/04/2017      


 

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يعلن خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره القطري عن لقاء بين خبراء من روسيا وإيران وتركيا للتحضير لمحادثات أستانة المقبلة، مشيراً إلى استعداد المعارضة المسلحة المشاركة، والأخير يقول إنه تم الاتفاق على ضرورة إجراء تحقيق مستقل في حادثة خان شيخون ومحاسبة المذنبين.

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إنّ موسكو مصرّة على إرسال خبراء للتحقيق في هجوم خان شيخون الكيميائي بسوريا.

 

وأشار خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني إلى أنّ "خبراء من روسيا وتركيا وإيران سيلتقون الأسبوع المقبل في طهران تحضيراً لمحادثات أستانة".

وأضاف "حصلنا على إشارات من المعارضة المسلحة حول استعدادها للمشاركة في الجولة الجديدة من أستانة"، لافتاً إلى إشارات عبر تركيا .

بدوره، عبّر وزير الخارجية القطري، عن أمله بتقريب وجهات النظر بين البلدين في الملف السوري، مشيراً إلى أنه "اتفقنا على ضرورة إجراء تحقيق مستقل في قضية خان شيخون ومحاسبة المذنبين".

المصدر: الميادين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس