مقتل امير داعش في ريف درعا- وحدات الهندسة في الجيش تنفذ عملية تسلل باتجاه نقاط داعش في حويجة صكر-اشتداد حرب المسلحين في الغوطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/08/2017 | SYR: 03:18 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الخارجية الإيرانية : اجتماع الخبراء بين إيران وروسيا وتركيا بحث وقف الأعمال القتالية والتحضير لمحادثات أستانا القادمة في أيار
20/04/2017      


أكدت وزارة الخارجية الإيرانية ضرورة البحث عن حلول سياسية للأزمة في سورية  والاهتمام بكل أبعادها في وقت واحد والمتمثلة بمكافحة الإرهاب والحل السياسي والبعد الإنساني.

 

وأفادت الخارجية الإيرانية في بيان اليوم أن” طهران استضافت اجتماع الخبراء للدول الضامنة لمحادثات أستانا والتي تضم إيران وروسيا وتركيا حول سورية لمناقشة وقف الأعمال القتالية والتحضير للمحادثات القادمة في أيار القادم “.

 

ولفت البيان إلى أن الاجتماع ”  بحث تنظيم مؤتمر سورية الدولي الرابع المقرر عقده يومي الثالث والرابع من أيار القادم في مدينة أستانا ” مشيرا إلى أن وفدا من خبراء الأمم المتحدة قدم قضايا تخصصية ومساعدات فنية قيمة خلال مشاركته في اللقاءات ثلاثية الأطراف لاجتماع طهران بصفته مراقبا.

 

ولفت البيان إلى أن ” الخارجية الإيرانية تؤكد مرة أخرى في ختام اجتماع الخبراء  بطهران ضرورة الاهتمام بكل أبعاد الأزمة في سورية في وقت واحد أي البعد العسكري المتمثل بمكافحة الإرهاب والبعد السياسي بالبحث عن حلول سياسية عبر توافقات سورية سورية والبعد الإنساني.. وتأمل بأن تؤدي مبادرة أستانا والجهود الدولية الأخرى إلى إنهاء الأزمة في سورية بأقصى سرعة ممكنة بما يمهد الطريق لمواجهة مؤثرة وشاملة للإرهاب والتي تمثل مطلبا أساسيا للمجتمع الدولي”.

 

واستضافت العاصمة الكازاخستانية أستانا ثلاثة اجتماعات حول الأزمة في سورية عقد الأول يومي ال23 وال24 من كانون الثاني الماضي وصدر في ختامه بيان أكد الالتزام بسيادة واستقلال ووحدة الأراضي السورية وشدد الاجتماع الثاني الذي عقد في ال16 من شهر شباط الماضي على تثبيت وقف الأعمال القتالية في سورية بينما عقد الاجتماع الثالث يومي ال14 وال15 من آذار الجاري بغياب وفود ” المعارضة المسلحة”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس